المحتوى الرئيسى

سندرلاند "المحمدي" يصطدم بليفربول في افتتاح الدوري وأرسنال يواجه مانشستر في الجولة الثالثة

06/17 18:26

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2012/2011 صباح الجمعة، حيث حدد 13 اغسطس لافتتاح مباريات الموسم الجديد في البريميرليج.


وسيفتتح حامل لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه خارج ميدانه أمام ويست بروميتش في تكرار لسيناريو الموسم الماضي، عندما افتتح بطل المسابقة تشيلسي مبارياته بمواجهة نفس الفريق.


في حين أن تشيلسي سوف يلعب ضد ستوك سيتي في مباراته الأولى،  وسيسافر الوافد الجديد على البطولة سوانسي سيتي إلى مدينة مانشستر لمواجهة مان سيتي على ملعب سيتي أوف مانشستر.


أما كوينز بارك رينجرز بقيادة مدربه الطموح نيل وارنوك فسيستضيف بولتون واندرز، وسيحل نوريتش سيتي ضيفاً على ويجان أثلتيك الذي نجا بإعجوبة من الهبوط الموسم الماضي.


وتكتمل المباريات الإفتتاحية للبريميرليج بلقاء ليفربول مع سندرلاند الفريق الأكثر أهمية للمشاهدين المصريين نظراً لإحتراف الجناح الدولي المصري أحمد المحمدي في القطط السوداء. 


ويستضيف فولهام بقيادة مدربه الجديد مارتن يول نادي استون فيلا على ملعب كرافن كوتاج، في حين يستضيف توتنهام هوتسبير فريق إيفرتون علي ملعب وايت هارت لين، ثم يلعب نادي بلاكبيرن ورفرز مع نادي ولفرهامبتون على ملعب الاول.


وسيبدأ آرسنال مبارياته أمام نيوكاسل على ملعب سان جيمس بارك الذي شهد أحد أجمل مباريات الموسم الماضي حين انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل