المحتوى الرئيسى

أنصار ''المخلوع'' يدافعون عنه بـ '' المؤامرة ''

06/17 00:37

كتب- أيمن شعبان:


في إطار الجدل الثائر، والصراع المحموم بين أنصار الرئيس السابق، ومعارضيه، قرر مجموعة من مؤيدي حسني مبارك تدشين اول موقع الكتروني اخباري خاص به أطلقوا عليه اسم ''المؤامرة'' ، وقناة تبث من على النت أسموها '' مبارك والناس'' للدفاع عنه وعن أسرته ضد ما وصفوه بحملات الظلم وتشويه صورته بعد الثورة.

ونقلت إذاعة راديو إسرائيل عن أحد مؤسسي الموقع والقناة، قوله: موقع المؤامرة سيرصد سلبيات الثورة والانفلات الأمني وما تعرض له المواطنين من ترويع، وغيرها من المشكلات، سواء كانت على الجانب الاجتماعي أو السياسي أو التراجع الاقتصادي.

إلى ذلك، تنظر الدائرة الأولى بمجلس الدولة برئاسة المستشار كمال لمعي تأجيل عوى بطلان تنحي الرئيس السابق حسني مبارك، بجلسة الثلاثاء 21 يونيو القادم، بعد ان تم تأجيلها، بناءً على طلب رافعي الدعوة لاستخراج صورة رسمية من قرار التنحي، ولضم أعداد جريدة الوقائع المصرية الصادرة عقب قرار التنحي.

ويستند رافعوا الدعوة المحامون ثروت محمد صالح، ومحى كامل راشد، وحمدي سيد مهني على المواد 74 و152 و المادة رقم 1 من القانون رقم 174 لسنة 2005، والتي تستوجب عرض أي قرار رئاسي يخص الشعب للاستفتاء العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل