المحتوى الرئيسى

انتظروا الشيخ الشعراوي قبل مدفع الإفطار!!

06/17 08:18

بعد غياب طويل يعود فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعرواي ليطل من جديد على مشاهديه في شهر رمضان المبارك قبل انطلاق مدفع الإفطار، في حلقات جديدة لم تذع من قبل.

فعلي ما يبدو أن محبي الشعراوي قد بدأوا يجنون ثمار الثورة التي اعادت لهم شيخهم الجليل، بعدما منع الإعلام المضلل الذي ساد خلال فترة الرئيس السابق محمد حسني مبارك كل ما هو مفيد ليظل الشعب منغمسا في الأغاني والمسلسلات والفيديو كليب.

ففي حوار لها أكدت رئيسة القناة الأولى في التلفزيون المصري فاطمة الكسباني، ان الحلقات التي ستتم إذاعتها للراحل الشيخ محمد متولى الشعراوي خلال شهر رمضان يشرح فيها فتاوي وأدعية لم تذع من قبل على أي قناة، بما يعد انفرادا للقناة.

وأوضحت الكسباني ان الحلقات الجديدة تظهر الامام الراحل وهو يقدم شرحا لفتاوي وأدعية وليست شرحا لآيات قرآنية، وستذاع يوميا ولمدة نصف ساعة قبل الإفطار.

يذكر أن عبد الرحيم الشعراوي، نجل الأمام الراحل، قد سبق واتهم سوزان مبارك بالوقوف وراء منع اذاعة احاديث وخواطر والده من التليفزيون .

ليس هذا فحسب بل فى أكد أكثر من مرة ان الشيخ الشعراوي له مستحقات مالية لدي التليفزيون الا ان صفوت الشريف منع كل حقوقه واحتجزها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل