المحتوى الرئيسى

القبض على 8 بتهمة الشروع فى قتل رئيس مباحث مصر القديمة

06/17 15:17

تمكنت مباحث القاهرة من إلقاء القبض على 8 أشخاص من المتهمين بالشروع فى قتل رئيس مباحث مصر القديمة و3 أفراد شرطة من قوة القسم. وقد تبين من التحقيقات والتحريات التى أشرف عليها اللواء محسن مراد مساعد الوزير لأمن القاهرة أن هناك مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقة الجيارة للخلاف على ثمن المشروبات على أحد المقاهى وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية.
أخطرت النيابة وتولى محمد عبد الحميد مدير النيابة بإشراف مالك مصطفى رئيس نيابة مصر القديمة للتحقيق. وتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا بإصابة المقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث مصر القديمة و3 آخرين من قوة القسم أثناء قيامه بفض مشاجرة بين عائلتين " الأباصيرى وقباح". وتبادل إطلاق الرصاص للخلاف على ثمن المشروبات تطورت المشاجرة بين الطرفين.
تبين أن وراء المشاجرة طارق فرج الأباصيرى عامل "مصاب بطلق نارى بالفخذ وشقيقه الأباصيرى ومحمد طارق طرف أول وبين وليد محمد عبد المنعم وشقيقيها وائل وشريف من عائلة قباح وأثناء إلقاء القبض على المتهمين قاموا بإطلاق الرصاص على رئيس المباحث والقوة المرافقة له وتمكن العميد هشام لطفى مفتش مباحث قسم مصر القديمة من إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل