المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة: "شرف" يسلم 2784 وحدة سكنية للشباب

06/17 13:21

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، الأسبوع الجارى سيقوم بتسليم عقود 2784 وحدة سكنية للفائزين فى المرحلة الأولى من المشروع القومى للإسكان، والذى تنفذه المحافظة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.

وقال عبد الرحمن إن المرحلة الأولى من المشروع القومى لإسكان الشباب بالمحافظة تم إقامتها على مساحة 50 فدانًا وتشمل 99 عمارة وتصل مساحة الوحدة السكنية إلى 63 م2 فيما تصل تكلفتها إلى 52 ألف جنيه تتحمل المحافظة منها 15 ألف جنيه كدعم لا يرد على أن يسدد المواطن باقى التكلفة على أقساط طويلة المدى بقيمة 160 جنيها شهريا.

جاء ذلك فى بيان أصدره عبد الرحمن عقب اللقاء، الذى عقده مع اللواءين أسامة شمعة ومحمود عبد الرحمن، نائبيه، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام ومسئولى الإسكان بالمحافظة، والذى تم خلاله مناقشة البرامج المستقبلية للإسكان بالمحافظة.

وأضاف عبد الرحمن أن برامج الإسكان تحظى بأولوية خاصة باعتبارها الباب الأول لتأمين استقرار حياة الأسرة المصرية، لافتا إلى أن المحافظة لن تبخل إطلاقا على أبنائها بإقامة مشروعات متميزة للإسكان، حيث تم تكليف المسئولين بالمحافظة بدراسة إضافة توسعات جديدة للمشروع القومى للإسكان دون الاكتفاء بالمراحل الثلاث الحالية للمشروع، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين من الوحدات السكنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل