المحتوى الرئيسى

مصر تتغلب على ليبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال الكرة الشاطئية

06/17 11:40

حقق المنتخب المصرى للكرة الشاطئية فوزاً غالياً و مستحقاً على حساب نظيره الليبى بنتيجة 4/3 فى اللقاء الذى أقيم بينهما بمدينة الدار البيضاء ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم و التى ستستضيفها مدينة رافيينا الإيطالية مطلع سبتمبر المقبل .

و بذلك يحتل المنتخب المصرى المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب المغربى متصدر المجموعة و الذى تغلب على المنتخب الليبى أمس بنتيجة 7/5 .

و المنتظر أن يخوض المنتخب المصرى اليوم الجمعة مباراة مصيرية أمام نظيره المغربى ، حيث لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائى للبطولة ، أما التعادل أو الخسارة فستدخل المنتخب المصرى فى "حسبة برما" المتعلقة بإختيار ثوانى بالبطولة .

و على صعيد باقى النتائج ، تغلبت مدغشقر على جنوب أفريقيا 3/0 ضمن مباريات المجموعة الثانية ، لتحتل بذلك المركز الثانى برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف عن المنتخب النيجيرى متصدر المجموعة . و ستختتم مباريات المجموعة اليوم بلقاء يجمع جنوب أفريقيا و نيجيريا .

كما حقق المنتخب الجزائرى فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الإيفوارى بنتيجة 5/3 ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، ليحتل منتخب الخضر المركز الثانى برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف عن المنتخب السنغالى متصدر المجموعة . و ستختتم مباريات المجموعة اليوم بلقاء يجمع السنغال و كوت ديفوار . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل