المحتوى الرئيسى

"الأمر بالمعروف" السعودية احتجزت "مريم حسين" لعدة ساعات بالخطأ

06/16 23:18

أكدت مصادر خاصة لـmbc.net أن احتجاز الفنانة العراقية مريم حسين لبعض الوقت مؤخرًا من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نتيجة اشتباه في كونها إحدى الفنانات الممنوعات من دخول المملكة، ما تأكدت الهيئة من خطئه ومن ثم أفرجت عنها.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد ألقت القبض على الفنانة الخليجية أثناء تواجدها في أحد المجمعات التجارية في مدينة الرياض؛ لتصوير مشاهدها في المسلسل السعودي "غشمشم".

وقالت مريم حسين لـmbc.net: "إن ما حدث لم يكن في الحسبان، لكن قضى الله أمره والأمر انتهى بسرعة".

وأضافت: "أنا أعتبر المملكة العربية السعودية وطني الثاني وأحترم نظامه وعاداته وتقاليده، والأمر -لله الحمد- انتهى بدون شوشرة".

وعلى صعيد تصوير "عشمشم" -الذي تقوم ببطولته الفنانة العراقية والفنان فهد الحيان والفنان فيصل العمري- انتهت مريم حسين من تصوير مشاهدها في الرياض، وتوجهت مع طاقم العمل إلى إسطنبول لإكمال تصوير بقية المشاهد.

وتؤدي مريم دور صحفية محترفة يقع في حبها الفنان فهد الحيان محاولا إرضاءها بشتى الطرق بإطار كوميدي ساخر، وفي معرض تعليقها على هذا الدور قالت مريم: "إن تجسيد دور الصحفية يعتبر من الأدوار الجديدة، متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور".

وفي سياق متصل، انتهت مريم من تصوير مشاهدها في مسلسل "بنات سكر نبات"، الذي يلعب بطولته عدد من نجوم الخليج، وهم: طلال السدر، وأمل العوضي، وزينة كرم، وتلعب فيه دور الفتاة المعنفة أسريًا من أخيها الكبير، الذي يقوم بدورة الفنان الكويتي خالد العجيرب.

وعن مشاركتها في هذا المسلسل قالت مريم حسين: "العمل يعني لي كثيرًا، وأعتقد أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا بين مجتمعات الشباب؛ لملامسته القضايا الحساسة لهذه الفئة من المجتمع".

ويُعرض الآن على شاشة "MBC" مسلسل "الخادمة"، الذي انتهت مريم حسين من تصويره مؤخرًا في مدينة الرياض بمشاركة عدد من نجوم الشاشة الخليجية، على رأسهم: الدكتور راشد الشمراني، والفنانة بدرية أحمد، الذي تلعب من خلاله دور المتبناة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل