المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: عقوبة الاتحاد السكندري مفصلة خصيصا ضد الزمالك

06/16 23:17

فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك متصدر الدوري المصري وديا على فريق مصانع الإنتاج الحربي، بنتيجة 3-1 ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة طلائع الجيش في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين المقبل.

وأحرز أهداف اللقاء أبوكونيه في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف الزمالك الثاني هاني سعيد في الدقيقة 45، وأكد علاء على فوز الزمالك في الدقيقة 75.

وعقب انتهاء اللقاء الودي، أدلى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، بتصريحات خاصة لمراسل الموقع, حيث أعرب عن استغرابه من العقوبة المفروضة علي الزمالك من قِبل اتحاد الكرة، قائلا: كيف نساوي بين جمهوري الأهلي والزمالك في العقوبات، حيث إن الأول لم يبدِ اهتمامه بالسلام الوطني، واستخدموا الألفاظ النابية، على حد قول مدير الكرة بالزمالك، لم يتلفظ بها مناصرو الأبيض.

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم قد أنزل بكل من النادي الأهلي والزمالك، عقوبة مالية قدرها 15 ألف جنيه، على خليفة السباب الجماعي الذي شاركت فيه الجماهير.

وتطرّق حسن إلى عقوبة نادي الاتحاد باللعب خارج ملعبه لمباراة واحدة ودون جمهور، حيث أكد أن هناك داخل لجنة المسابقات من يعمل جاهدا لإيقاف مسيرة نادي الزمالك الناجحة، حيث إن الاتحاد السكندري سيواجه الزمالك في اللقاء بعد المقبل أي بعد انتهاء فترة عقوبته.

وشدد مدير الكرة في تصريحاته على ضرورة استقطاب حكام أجانب لباقي مباريات الزمالك، إلى جانب منافسيه، لضمان تكافؤ الفرص فيما تبقى من عمر الدوري الممتاز.

وأشار حسن إلى الوقفة الاحتجاجية التي سيقوم بها مناصرو الأبيض غدا الجمعة بميدان التحرير، فيما يُسمى بجمعة تطهير الرياضة.

وأفاد مراسل الموقع أن عددا من مسئولي العلاقات العامة بنادي الزمالك سيشاركون في تلك الجمعة، احتجاجا على ما يقوم به اتحاد الكرة من تعامل سيئ مع الفريق، والكيل بمكيالين في كل ما يخص الزمالك ومنافسيه.

واستطرد حسن قائلا إن إدارة الزمالك ترحب بجميع اللاعبين الليبيين المشاركين الآن في تدريبات الفريق، لأن مصر وليبيا شعب واحد, ونادي الزمالك مفتوح لكل الليبيين وليس للاعبيه فقط.

وأكد لاعب الأهلي السابق أن لقاء القمة يجب أن يُلعب في موعده، نظرا لتكافؤ الفرص بين الأهلي والزمالك, حيث صرح قائلا إن الأهلي سيواجه انبي ومن بعده الإسماعيلي وهما لقاءان من العيار الثقيل، ويجب استغلال الحالة البدنية التي سيكون عليها لاعبو الأهلي عقب هذين اللقاءين.

وفي نهاية تصريحاته، أشار إبراهيم حسن إلى احتمال مشاركة عوديه وعمرو زكي في لقاء الجيش المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل