المحتوى الرئيسى

خاص -العميد الصواف : قضيتى ضد 4 جهات وليس بينهم ابوعلى

06/16 22:48

فى تصريحات خاصة 24kora اكد العميد احمد الصواف المرشح السابق لرئاسة النادى المصرى وصاحب الدعوة القضائية ببطلان احقية مجلس كامل ابوعلى المعين لرئاسة المصرى والصادر بها حكم قضائى لصالحه .


واوضح الصواف انه يأسف لما حدث من هجوم غير مبرر ضده من كامل ابوعلى رئيس النادى على شاشة احد البرامج الرياضية منذ ايام رغم انه لا توجد خصومة بينهم أو حدث من جانبه يسئ لرئيس النادى الحالى .


واضاف الصواف ان الدعوة المقامة من جانبة ضد 4 جهات ليس بينها كامل ابوعلى نفسه وهى على الترتيب : مديرة الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد السابق اللواء مصطفى عبداللطيف ورئيس المجلس القومى للراضة المهندس حسن صقر والمدير التنفيذى للمجلس القومى مدحت البلتاجى.


واشار المرشح السابق انه شكى لمحافظ بورسعيد الجديد اللواء احمد عبدالله تلك التجاوزات وخروجها عن حدود اللياقة ووعد اللواء عبدالله انهاء المشكلة بين كافة الاطراف ، لكن من جانبى لن اتنازل عن اعتذار ابوعلى الشخصى على الهواء مثلما وجه لى تلك التجاوزات وسيكون القضاء العادل هو الفاصل بيننا .


وتعود وقائع تلك الدعوة الى عام 2009 عندما تم فتح باب الترشيح على مقعد الرئاسة الشاغر بوفاة السيد متولى الرئيس السابق للنادى المصرى وتقدم وقتها العميد احمد الصواف لشغل المقعد دون اى يتقدم امامة أى مرشح اخر وقبل غلق باب الترشيح بساعات كان المجلس قد استقال وبالتالى اُلغيت الجمعية العمومية وكل ما ترتيب عليها ومنها فتح باب الترشيح مما حدا العميد الصواف لرفع دعواه.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل