المحتوى الرئيسى

> تليفونات بني سويف يصطدم بالوليدية والمنيا يتحدي أسوان بمواجهة جماهيرية

06/16 21:11

ينطلق غدًا - السبت قطار دوري الدرجة الثانية في المجموعات الثلاث بالقاهرة والصعيد والوجه البحري ويصل إلي محطته رقم (22) بلقاءات قمة في الندية والإثارة كعادة هذه المباريات سواء في القمة أو الوسط أو القاع.

المجموعة الأولي «الصعيد»

يستضيف ستاد المنيا المواجهة الجماهيرية بين الفريق صاحب الأرض وله (22 نقطة) في المركز الـ(12) وبين أسوان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة في لقاء صعب علي الفريقين ولكل منهما طموحه فصاحب الأرض وضعه سيئ في المجموعة ويصارع من أجل الهروب من الهبوط ويبحث عن الفوز لتحسين وضعه في الجدول ونفس الأمر بالنسبة للفريق الأسواني الذي يبحث عن الانتصارات لمواصلة الزحف نحو القمة وتقليص الفارق مع المنافسين وفي نفس المجموعة يحل بترول أسيوط ثاني المجموعة برصيد 44 نقطة بقيادة حسين عبداللطيف ضيفًا علي نادي المراغة الذي يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة ويأمل الفريق البترولي في الفوز من أجل استمرار مطاردة تليفونات بني سويف متصدر جدول المسابقة برصيد 46 نقطة والذي يستضيف اليوم علي ملعبه نادي الوليدية الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة ويواجه النصر للتعدين نادي أبشواي في صراع تحسين المراكز ويستضيف ستاد الفيوم مباراة الفريق صاحب الأرض والألومنيوم ويلعب سكر الحوامدية علي ملعبه برصيد (35 نقطة) مع سوهاج صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة ويستضيف جراند أوتيل المرشح للهبوط سكر أبو قرقاص صاحب المركز التاسع.

المجموعة الثانية «القاهرة»

يواجه الجندي صاحب المركز قبل الأخير علي ملعبه فريق منتخب السويس سادس الترتيب برصيد 32 نقطة ويستضيف زفتي أول الهابطين فريق القناة الذي يبحث عن دخول المربع الذهبي برصيد 34 نقطة ويفصله عن طنطا صاحب المركز الرابع نقطتين فقط والأخير سيخوض مباراة صعبة خارج ملعبه مع الداخلية بقيادة علاء عبدالعال الذي يتصدر القمة برصيد (58 نقطة).

وفي نفس المجموعة يلعب المصرية للاتصالات مع المريخ والأول يبحث عن الفوز حيث يحل في المركز الثاني بقيادة إسماعيل يوسف وله 44 نقطة كما يستضيف الترسانة بقيادة شاكر عبدالفتاح نادي جاسكو وللأول 40 نقطة في المركز الثالث والثاني له 29 نقطة في المركز الثامن.

ويصطدم الشمس المهدد بالهبوط بنادي الدخان علي ملعب الأول بمصر الجديدة ويواجه الرباط والأنوار البورسعيدي نادي الشرقية بالزقازيق ويستضيف أسمنت السويس نادي النصر علي ستاد السويس.

المجموعة الثالثة (بحري)

يستضيف ستاد المنصورة مباراة الفريق صاحب الأرض والذي يحل في المركز الثاني برصيد (45 نقطة) نادي مياه البحيرة في مواجهة يسعي خلالها الأول إلي الفوز لمواصلة مطاردة غزل المحلة المتصدر برصيد 54 نقطة ويخوض مباراة صعبة خارج أرضه أمام أبو قير للأسمدة وللأخير (39 نقطة).

في نفس المجموعة يلعب الكروم صاحب المركز الثالث برصيد (44 نقطة) مع الحامول ويأمل الأول في الفوز علي أمل القفز إلي المركز الثاني في حال تعثر المنصورة. كما يلعب دمنهور مع الأوليمبي وبلدية المحلة مع مطروح ومالية كفر الزيات مع الرجاء والحمام مع نبروه وبني عبيد مع سمنود. وتقام جميع مباريات الثلاث مجموعات في الرابعة إلا ربع عصرًا عدا مباراة الترسانة ستقام في السابعة والنصف مساءً بميت عقبة في المجموعة الثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل