المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> أويري يطالب الإسماعيلي بـ75 ألف دولار وصبحي وجمال يهددان بالرحيل

06/16 21:11

هدد المهاجم النيجيري جون أويري مسئولي الإسماعيلي بعدم التوقيع علي عقده الجديد لموسم آخر إلا بعد الحصول علي مبلغ 75 ألف دولار باقي مستحقاته عن الموسم الأول لا سيما أنه لم يحصل سوي علي مبلغ 25 ألف دولار فقط، جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعته مع الإدارة أمس الأول من أجل تعديل عقده.. كما تقدم عمر جمال صانع ألعاب الدراويش بطلب للإدارة بسرعة صرف مستحقاته والبالغة مليون جنيه مهدداً بالرحيل والانتقال لنادٍ آخر بداية من الموسم المقبل في حالة عدم الحصول علي مستحقاته وانضم إليه الحارس محمد صبحي الذي يرغب في الرحيل اعتراضاً علي عدم حصوله علي مستحقاته هو الآخر.

جدير بالذكر أن صبحي كان ضمن اللاعبين الذين تبرعوا لدفع رواتب العاملين والناشئين بالنادي خلال الفترة الماضية.

من جانبهم أعلن مسئولو النادي تأجيل مناقشة هذه الطلبات حتي اجتماع مجلس الإدارة المقبل الذي سيتم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بالفريق الأول من خلال التقرير الخاص لعماد سليمان المدير الفني لمعرفة أسباب تراجع النتائج وتقييمه الفني بشكل عام ومدي إمكانية احداث تغييرات واتخاذ قرارات صارمة بمعاقبة اللاعبين المقصرين خاصة أن جماهير النادي تعيش حالة من الغضب بسبب تذبذب النتائج.

علي جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها أمس في أعقاب خسارته أمام انبي في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الأول بهدف بدون رد.. ومن المنتظر أن ينضم ثلاثي المنتخب العسكري أحمد سمير فرج وأحمد صديق والحارس محمد فتحي للمران بعد انتهاء معسكرهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل