المحتوى الرئيسى

> جوزيه يعاند لجنة الكرة بالأهلي.. ويصر علي النجوم الجاهزة

06/16 21:11

 أبدي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي رفضه الاعتماد علي اللاعبين الشباب لعدم قناعته بإمكانياتهم متمسكا بسياسة الاعتماد علي النجوم الجاهزة وهي نقطة الخلاف التي لا تزال تلقي بظلالها علي مسرح الأحداث الأهلاوي بين جوزيه ولجنة الكرة قبل اجتماعهما الثاني وأصبحت اللجنة لا تجد مفرا سوي الاستجابة لرغبات المدير الفني للفريق وبدأت فعليا في تنفيذ مطالبه بطرق أبواب الأندية المصرية للتعاقد مع نجومها حتي تستطيع أن تحاسب جوزيه في النهاية رغم تخوفها من انتقال بعض اللاعبين الشباب للزمالك بعد مغازلة مسئولي القلعة البيضاء خاصة مصطفي عفروتو.

في نفس الإطار هناك حالة من الاستياء تسيطر علي جماهير وأعضاء الأهلي بشأن استمرار سياسة اختيار المهاجمين الأفارقة دون وضع معايير واضحة للأمر مما جعل الأهلي حقلاً لتجارب اللاعبين وآخرهم اللاعب الكاميروني جيرارد مونجولو الذي يجري اختبارا بالنادي اليوم رغم أن التقارير الخاصة به تؤكد أنه دون المستوي.

وعلي صعيد استعدادات الفريق لمباراة إنبي في الأسبوع الـ25 من الدوري انتظم وائل جمعة وأحمد السيد بالتدريبات الجماعية للفريق كما قام بيدرو المدرب العام بتدريب منفرد للاعب الأهلي الصاعد عمرو وردة والذي يسعي جوزيه لتجهيزه بواسطة بيدور.. استجاب جوزيه لطلب الطبيب النفسي بشأن تغيير معاملته مع السنغالي دومينيك خاصة بعدما لم يأت أسلوب الضغط والتعنيف بأي أثر إيجابي مع اللاعب في التدريبات والتي أصيب خلالها عبدالحميد شبانة بإجهاد خفيف في العضلة الخلفية .

من ناحية أخري قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة منع اللاعبين من إجراء أي حوارات إعلامية في الفترة المقبلة وهدد بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه علي أي لاعب خالف هذه التعليمات.

وعلي صعيد التعاقدات الجديدة عقد مدير الكرة جلسة أمس مع تامر النحاس وكيل اللاعبين لحسم بعض الصفقات وأكد عبدالحفيظ أن عدد اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة لن يزد علي خمسة ونفي أن يكون السيد حمدي خارج حسابات جوزيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل