المحتوى الرئيسى

> مسلسلات الـ«تيك أواي» طريق المنتجين للهروب من أزمة الإنتاج

06/16 21:06

في ظل الأزمة التي يعاني منها الإنتاج الدرامي بعد الثورة قرر عدد من المنتجين التحايل علي الأمر بتقديم مسلسلات يقوم ببطولتها وجوه شابة حتي يتفادوا الأجور المرتفعة للنجوم وأيضًا التواجد علي شاشات التليفزيون في رمضان القادم بنوعية مسلسلات «التيك اواي» التي تم إنتاجها بميزانيات قليلة وفي وقت قصير.

البداية كانت مع مسلسلات «3 * 1» للمؤلف الشاب أحمد حربي وإخراج حسن السيد ويقوم ببطولته مدحت تيخة ومصطفي هريدي وحسام داغر ودنيا المصري بجانب أحمد صيام وحجاج عبدالعظيم وهو من إنتاج محمد يوسف وتدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء يتعرضون لحادث يفقد كل منهم حاسة من الحواس الخمس ويقررون إخفاء الأمر ومواصلة الحياة بشكل طبيعي دون أن يعلم بالأمر أي شخص.

المسلسل الثاني «كلمات» تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد ويقوم ببطولته وجوه شابة تشارك لأول مرة وهم محمد العمروسي وحسن شتا وزياد يوسف وولاء الشريف بجانب فنانين كبار منهم نجوي فؤاد وصفاء الطوخي.

وهناك أيضًا مسلسل «بنات شقية» الذي كتبه فتحي الجندي ويخرجه أحمد شاهين ويقتصر بطولته علي الفنانات الشابات فقط وهم نسمة محمود وميار الببلاوي ودينا أبو السعود والمغربية إيمان شاكر وهبة كامل ويرصد المسلسل أسرار عالم البنات بأحلامهن ومشاكلهن الاجتماعية والعاطفية ومن المشاكل التي يناقشها العنوسة وتأخر سن الزواج وتنتجه بطلة المسلسل نسمة محمود.

وهناك مسلسل «في العلالي» الذي تنتجه شركة اليسر وتقوم ببطولته نجوي فؤاد ونهلة سلامة وعلي حميدة ومنة جلال بالإضافة إلي مجموعة من طلبة معهد الفنون المسرحية وهو من تأليف مصطفي نيازي وإخراج عبدالمنعم صادق وتدور الأحداث حول 3 سيدات يعملن بوابات لإحدي العمارات السكنية ويقمن باستغلال السكان من أجل تكوين ثروة ومسلسل «حفيد عز» الذي تنتجه شركة دانا وتقوم بالبطولة النسائية فيه مطربة ستار أكاديمي ميريام حسين مع أشرف عبد الباقي وحسن حسني ولطفي لبيب وهو من تأليف جوزيف فوزي وإخراج مايكل بيوح.

كما استعان المخرج جمال عبدالحميد بـ50 طالبًا من طلبة معهد السينما ليشاركوا في بطولة مسلسل «الشوارع الخلفية» مع جمال سليمان وليلي علوي وتنتجه شركة العدل جروب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل