المحتوى الرئيسى

مصيدة الفئران أسقطت لص السيارات !

06/16 20:58

الكويت : سقط لص المساجد بمصيدة الفئران بعد ان نصب له شاب يعمل بوزارة الداخلية كمينا وتم التوصل اليه من قبل رجال مباحث حولي.

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية أن الشاب الذي يعمل في وزارة الداخلية، اعتاد تأدية صلاة الجمعة في مسجد يقع بمنطقة النقرة، وبعد خروجه من المسجد فوجئ بتعرض سيارته للسرقة، مع مبلغ قدره 1000 دينار، ليقرر إبلاغ الشرطة.

وأضافت الصحيفة "بعد بضعة أسابيع خرج الشاب نفسه من المسجد ذاته، ففوجئ بتعرض سيارته للسرقة وتم الاستيلاء على مبلغ 2000 دينار حصيلة أعمال تجارية، ليقوم للمرة الثانية بالابلاغ.

وذكرت الصحيفة "ان الشاب واتته فكرة غريبة، حيث قرر ان يضع مصيدة فئران في السيارة، وتركها وتوجه الى المسجد لتأدية صلاة يوم الجمعة الماضي، بعد ان وضع مبلغ 5 آلاف، وأخفى بينها مصيدة الفئران، ودخل لأداء الصلاة، وبعد ان خرج لم يجد المبلغ ولكنه وجد أثرا مهما، حيث سقطت قطرات من دماء اللص بعد ان ضربته المصيدة، وتوجه على الفور الى الجهات الأمنية وطلب احالته الى الجهات المختصة".

وقالت الصحيفة: "ان مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل ونائبه المقدم وليد الفاضل طلبا الى النقيب جمال الفرج تكثيف عملية التحري عن اللص وضبطه، حيث أحيلت عينة الدم الى الطب الشرعي، وتبين انها تعود الى شاب صاحب سجل سوابق، فنصب المباحثيون كمينا له في منطقة النقرة وضبطوه، وفي أثناء التحقيق معه واجهوه بالتحريات، فلم يجد بدا من الاعتراف، مفيدا بأنه يستغل وقت الصلاة ويسرق سيارات المصلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل