المحتوى الرئيسى

زاهر يصالح الإسماعيلي بحكام أجانب لمباراة الأهلي

06/16 22:07

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باعتذار رسمي لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي وجماهيره على خلفية عدم استقدام حكام أجانب لمباراته أمام طلائع الجيش، أسوة بما تم مع الأهلي والزمالك في مباريات الأسبوع الـ24.

وأرسل الاتحاد المصري خطابا لمجلس إدارة الإسماعيلي تأسف فيه إذا كان حدث أي خطأ من أي موظف في الاتحاد بدون قصد تسبب في عدم إبلاغ النادي بتعيين فهيم عمر لإدارة المباراة التي خسرها الإسماعيلي بهدف نظيف.

ويرتبط نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي بعلاقة قوية مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري تجلت خلال اجتماع اللجنة السباعية مؤخرا، ورفض أبو الحسن سحب الثقة من مجلس زاهر.

وكان الإسماعيلي قد هدد بالإنسحاب من بطولة الدوري بسبب تعيين طاقم تحكيم مصري للقاء الفريق مع طلائع الجيش في الجولة رقم 24، رغم أنه كان من المقرر تعيين طاقم حكام أجنبي.

قرار إستئناف الدوري

وكان الاتحاد قد أصدر قرارا باستئناف مباريات الدوري اعتبارا من الأسبوع 25 بالحكام المصريين، كما هو متبع بخلاف المباريات التى كان مقررا لها حكام أجانب (الاتحاد السكندري- وادي دجلة) على نفقة وادي دجلة.

و(الأهلي - الإسماعيلي) على نفقة الاتحاد بديلا عن مباراة الجيش والإسماعيلي و(الزمالك -الأهلي) على نفقة الاتحاد.

وفي حالة رغبة النادي في استقدام حكام من أوروبا لأي من مبارياته القادمة هذا الموسم فسيكون ذلك على نفقته, وعليه إخطار الاتحاد قبلها بوقت كاف لكي يتمكن من مراسلة الاتحادات الأوروربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل