المحتوى الرئيسى
alaan TV

إحالة سائق اعتدى على والدته فى البساتين لمحاكمة عاجلة

06/16 20:51

أحال المستشار ممدوح وحيد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، الخميس ، سائقاً إلى محاكمة عاجلة، أمام محكمة جنح البساتين،  الخميس، لاتهامه بالاعتداء على والدته بالضرب والسب، وإحداث إصابات بها فى أنحاء متفرقة من جسدها.

كانت تحقيقات محمد عبدالمنعم، رئيس نيابة البساتين، قد كشفت أن السائق، تعدى على والدته بالضرب المبرح، وأحدث بها إصابات متفرقة فى أنحاء الجسد، وقالت الأم فى التحقيقات التى باشرها حاتم عليان، وكيل النيابة، إن ابنها سيئ السلوك، ويتعدى عليها بالضرب والسب بسبب تحريض من والده الذى انفصلت عنه منذ فترة.

وأضافت الأم أنها فوجئت بابنها يتشاجر معها، وأنها طلبت منه تركها تعيش بمفردها فى المنزل، لسوء سلوكه، وتحريض والده الدائم له بإهانتها والتعدى عليها بالسب والضرب، إلا أنه انفعل وتعدى عليها بالضرب محدثاً بها إصابات فى جسدها، وأشارت إلى أنها انفصلت عن والده منذ سنوات، وتزوجت بآخر، وأن نجلها دائم الغيرة، ويتعدى عليها بتحريض من والده «زوجها السابق».

فيما نفى الابن المتهم، الاتهام المنسوب إليه بالتعدى على والدته، وقال إن والدته هى التى حاولت ضربه، وطرده من المنزل، وأنه حاول أن يدافع عن نفسه فقط، ولم يقم بالاعتداء عليها، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى محاكمة عاجلة. تفاصيل الواقعة، بدأت عندما أبلغت الأم، أن ابنها السائق، اعتدى عليها بالسب والضرب، وأحدث إصابات بها، نتيجة لسوء سلوكه، وغيرته الدائمة من زوجها، بعدما حرضه والده على افتعال المشاكل والمشاجرات معها منذ انفصالها عنه وزواجها من آخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل