المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن يؤكد انفراد جودنيوز ويرحب بضم احمد حسن وشبيطة

06/16 20:05

اكد ابراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك ترحيبه بضم المخضرم احمد حسن لاعب وسط النادي الاهلي ومصطفى شبيطة لاعب النادي الاهلي المعار الى وادي دجلة بعد انتهاء تعاقدهما مع النادي الاهلي نهاية الموسم الجاري .

وكان موقع جودنيوز قد اشار الى مفاوضات ابراهيم حسن مع احمد حسن و وحدد خلالها " الموقع " مكان وموعد المقابلة وهو ما نفاه اللاعب على قناة النادي الاهلي , الا ان الواقع يشر الى اقتراب اللاعب من التعاقد مع الزمالك بعدما ربط استمراره مع النادي الاهلي بدخول قائمة الفريق الافريقية وهو ما يرفضه المدرب البرتغالي مانويل جوزيه .

واكد ابراهيم حسن ان ظروف التعاقد مع اللاعبين لن تكلف النادي سوى ما سيحصل عليه اللاعبين نظرا لانضمامها بنظام الانتقال الحر بعد رفضهما تمديد عقديهما مع الاهلي , وهو الامر الذي يتناسب مع الظروف المالية التى يعيشها النادي الابيض عقب الازمة المالية الخانقة التى ألقت بظلالها بعد حل مجلس الادارة السابق برئاسة ممدوح عباس .

يذكر ان حسام البدري - المدير الفني السابق للأهلي - قد أعار شبيطة الى نادي وادي دجلة مطلع الموسم الماضي بعد انضمام الثنائي الدولي حسام غالي ومحمد شوقي في مركز الوسط المدافع بالإضافة الى تواجد شهاب الدين أحمد وحسام عاشور وأحمد فتحي ومعتز إينو.

جدير بالذكر أن شبيطة (24 عاما) أحد ناشئي النادي قد اعاره الاهلي ايضا لصفوف لمصرية للاتصالات الموسم قبل الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل