المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يقرر عدم التجديد مع وكالة الأهرام لضعف المقابل المادي

06/16 20:05

يتبقى تحديد الميعاد واسم الفريق، وعندها سيتوجه النادى إلى غزة لخوض مباراة ودية هناك بعد أن وافق على إداء المباراة بعد نهاية الدورى العام للموسم الحالى بعد أن تلقى الإسماعيلى فاكسا من وزارة الشباب والرياضة بفلسطين يطلب فيها أن يأتى إصحاب الرداء الأصفر إلى غزة ليلعبوا مباراة هناك .

فى سياق مختلف وبسبب ضعف المقابل المادى الذى يحصل عليه النادى من وكالة الأهرام للإعلان والبالغ 3 ملايين ونصف قررت إدارة الإسماعيلى عدم تجديد عقدها مع الوكالة، والذى يتنهى فى 11 يوليو المقبل وسيقوم النادى خلال الايام القادمة بالتجهيز لمزايدة لبيع حقوق الاعلانية للدراويش، سعيا لمقابل مادى كبير يفوق ما تقدمه وكالة الأهرام للإعلان .

وبعيداً عما سبق، لم ينل اللاعب الغانى البرنس أركو رضا الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة عماد سليمان وحتى الآن حيث لم يلفت اللاعب نظر الجهاز فى التدريبات والمباريات الودية خلال الفترة الماضية .

 "أركو" لم يشارك فى أى مباراة رسمية للإسماعيلى منذ إنضمامه فى يناير الماضى، بسبب بعض المشكلات فى بطاقته الدولية وكان اللاعب قد إنضم للإسماعيلى قادماً من نادى كينج فيصل  الغانى .

وعلى صعيد الإستعدادات لمباراة المصرى ، قال أيمن الجمل مدرب الفريق أن الإستعدادات للمباراة تسير بشكل طبيعى معربا عن إرتياحه للتجربة الودية التى خاضها الفريق أمام أنبى ،رغم من الهزيمة بهدف دون رد .

وأضاف بأن الجهاز الفنى يكثف من المحاضرات مع اللاعبين خلال الفترة الماضية لإخراجهم من الأجواء النفسية السيئة بعد الهزيمة من طلائع الجيش وننتظر القرار النهائى للإدارة فى الأزمة الآخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل