المحتوى الرئيسى

فضل مطلوب فى الاتحاد السكندرى.. ولجنة فنية لتقييم اللاعبين المعارين

06/16 19:49

فى ظل تجدد إصابته بالتمزق فى عضلة السمانة وتأكد غيابه لنهاية الموسم تلقى محمد فضل -مهاجم النادي الأهلى- عرضا من إدارة نادى الاتحاد السكندرى للانتقال غلى صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم المقبل فى ظل حاجة النادى السكندرى للتعاقد مع مهاجم فى الموسم المقبل.

 من أجل إغرائه بالعودة مرة أخرى لمحافظة الإسكندرية يقود عفت السادات رئيس النادى المفاوضات مع مهاجم الأهلى والذى عرض على أفضل إمكانية الحصول على مبلغ مالي كبير، خاصة أن نادى الاتحاد كان المحطة الأولى التى أعادت اكتشافة اللاعب عقب رحليه من النادى الأهلى 2004.

وأمام عرض رئيس النادى السكندرى للتعاقد مع محمد فضل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وليس البيع النهائى رفض فضل فكرة الانتقال إلى الاتحاد السكندرى رغم الإغراءات المالية التى قدمها السادات نظرا لوجود العديد من الأزمات التى تطارد زعيم الثغر والتى يأتى فى مقدمتها عدم وجود أى استقرار مالى.

وأكد فضل أن الاستقرار لديه مرتبط بتواجد رئيس نادي لديه القدرة على الصرف وتوفير احتياجات النادى المالية، بالإضافة إلى أنه لا يرغب فى الابتعاد عن القاهرة في الوقت الراهن حتى يكون بجوار أسرته الصغيرة.

ورحب مهاجم الأهلي بأن يكون انتقاله إلى أى نادى من الموجودين داخل محافظة القاهرة فى حالة ما إذا رحل عن صفوف القلعة الحمراء، أو حتى الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أصدرت فيه لجنة الكرة للمرة الأولى برئاسة حسن حمدى رئيس النادى قراراً بتشكيل لجنة فنية من جانب عدد من مدربى النادى المشهود لهم بالكفاءة والخبرة الفنية من أجل إعداد تقرير مفصل عن لاعبى النادى المعارين وهم محمود حسن (توبة) وأحمد على وهانى العجيزى ومصطفى شبيطة وهشام محمد وسعد الدين سمير لحسم مصيرهم من خلال التقرير الذى سوف يتم رفع نسخة منه إلى لجنة الكرة والجهاز الفنى لتحديد ما إذا كان النادى الأهلى فى حاجة ماسة إلى جهود أحد هولاء اللاعبين أو سيكون من الأفضل بيع البعض منهم بصفة نهائية أو تجديد فترة إعارتهم على اعتبار أنه من الممكن أن يستفيد النادى من ورائهم ماديا بشكل مناسب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل