المحتوى الرئيسى

ادارة الزمالك لحسام حسن بعنف : ارحمنا احنا مش قد الاهلى .. وانسى مجزرة النجوم

06/16 19:49

رفض مجلس الزمالك إجراء تعاقدات جديدة لتدعيم صفوف الفريق . قبل أن يتم تقييمها جيدا من قبل لجنة الكرة في النادي . والتي تناقش الجهاز الفني للفريق في جميع الصفقات الجديدة التي يسعي التوأم لضمها لصفوف الفريق الأبيض.

وقالت جريدة الجمهوريه أن مجلس إدارة نادي الزمالك . يخشي من الصفقات غير المفيده للفريق . والتي عاني منها في الموسم الحالي . حيث ان التوأم تعاقد مع خمسة لاعبين لايشاركون في المباريات . في مقدمتهم وجيه عبدالعظيم . وعاشور الأدهم . ومحمد يونس . وأحمد سمير . والإفواري أبوكونية

إدارة الزمالك طلبت من التوأم اختيار اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق في الفترة القادمة . والذين يمكن الاستفاده منهم . لعدم إهدار أموال النادي في ضم لاعبين لايتم الاستفادة منهم . ثم يلجأ النادي لبيعهم في الموسم التالي . وبالتالي يخسر النادي ماليا.

وواجهت إدارة النادي التوأم بحجم الخسائر المالية التي تكلفتها خزينة النادي في الموسم الماضي . بسبب اللاعبين الذين ضمهم الفريق ولم يستفد منهم . والعروض الضعيفة التي وصلتهم في الفترة الحالية لبيعهم . وهو ما لايتناسب مع المبالغ التي تم دفعها لضمهم.

مجلس الزمالك طلب من التوأم أن يكون هناك اكتفاء ذاتي في صفقات الموسم الجديد . عن طريق تحديد مجموعة اللاعبين الذين يتم الاستغناء عنهم. علي أن تقوم إدارة التسويق بتسويق هذه المجموعة علي الأندية. ويمكن التفاوض مع اللاعبين الجدد في حدود هذه المبالغ.
وواجه مسئول الزمالك التوأم بالأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الأبيض . وطلب من التوأم ضرورة مراعاة موقف النادي . وتحديد صفقات تناسب خزينة القلعة البيضاء.

ورفض مجلس الزمالك الدخول في مزايدات مع النادي الأهلي لضم لاعبين للموسم الجديد . مؤكدا أن المزايدة مع القلعة الحمراء ليست في صالح القلعة البيضاء . ويجب أن يحدد الجهاز الفني اللاعبين المطلوبين بعيدا عن صراع القطبين.

مجلس الزمالك كان عنيفا للغاية مع التوأم في اجتماع مناقشة الصفقات . وهو ما وضع التوأم في موقف صعب . حيث ان إبراهيم حسن مدير الكرة فتح باب الاتصال مع العديد من اللاعبين . لضمهم لصفوف الفريق في الموسم الجديد.
ومنعت شروط القلعة البيضاء لتعاقدات الموسم الجديد . حدوث مذبحة اللاعبين التي كان ينوي حسام حسن المدير الفني للفريق إقامتها . حيث وضع في قائمة الرحيل ما يقرب من 11 لاعبا سواء علي سبيل الإستغناء أو المبادله مع لاعبين آخرين يسعي للتعاقد معهم.

ويعمل المدير الفني خلال الفترة الحالية علي إعادة كتابه تقرير الصفقات الجديدة للفريق . ليكون في حدود شروط إدارة النادي . ويتناسب مع الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق . ويضم اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق في بعض المراكز . خاصة أن التعاقدات الجديدة ستكون في وجود المجلس الحالي قبل رحيله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل