المحتوى الرئيسى

اتحاد بيطري المنصورة يطعن في قرار "التنبيه" لعميد الكلية

06/16 19:42

أعلن اتحاد طلاب كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة في بيان لهم أنهم سوف يطعنون في قرار رئيس الجامعة بتوجيه "التنبيه" إلى عميد الكلية.. كما طالبوا بالاطلاع على التحقيقات ونتائجها.
جدير بالذكر، أن لجنة التحقيق مع الدكتور سعيد الشربيني عميد كلية الطب البيطري قررت إحالته إلى مجلس تأديب، وتم تحويل الأمر للدكتور أحمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة لاعتماد النتيجة، ولكن جاء قرار بيومي بتخفيف العقوبة من مجلس تأديب إلى "التنبيه".
أكد الطلاب في بيانهم الثالث عشر أن قرار التنبيه قانونيا يمنع الشربيني من الترشح للعمادة مرة أخرى.. مشيرين إلى أن الإحالة انطوت على عدة أسباب منها: "وجود تجاوزات في عملية تسليم المبنى الدور الأول والتاني بالكلية ووصول مكافآت التدريب الصيفي وعدم صرفها للطلبة وغيرها من المخالفات الإدارية.
كما أشار البيان إلى توجيه "اللوم" للدكتور هاني مرعي بدعوى تحريض الطلاب وتعطيل العملية الدراسية.
وطالب البيان وزير التعليم العالي بالتحقيق في عدد من المخالفات التي تم اكتشافها، كما تقدم الاتحاد بطلب إلى مجلس الكلية لتكوين لجنة مكونة من الدكتور محمد الشربيني وأمين الاتحاد وبعض الأساتذة المذكورة أسماؤهم بالشكوى المختصة باسترداد المبالغ الزائدة على القيمة الرسمية للكتب.. الأمر الذي وافق عليه رئيس الجامعة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل