المحتوى الرئيسى

''like'' كل يوم.. تُغنيك عن زيارة الدكتور

06/16 19:30

تقرير - أحمد الشمسي:


اضغط like.. لاثبات وجودك.. لتستطيع النوم باسترخاء.. لتحسين حالتك المزاجية.. حتى تكون ايجابيًا.. قوي جهاز المناعة.. حسن علاقتك الجنسية.. اضغط like.

''أنا أعجبني ذلك.. إذن أنا موجود''، شريف أبو الليل الأستاذ في سيكولوجية التخاطب، يريد أن يترك انطباعاً ايجابيًا لدي الأشخاص؛ فعليه أن يضغط على أعجبني كثيراً، مضيفاً ''اللى بيشوف كلمة (أعجبني).. بيكمل يومه بطريقة تفاؤلية''.

كريم خليفة، خبير الاتصالات الرقمية، يؤكد أن قيامك بـ like كثيراً يعني أنك تقوم بعمل جيد، وأنك تسير في الاتجاه الصحيح، ويُضيف ''اضغط (like) كل يوم.. تغنى عن زيارة الدكتور''، فكلما ضغطنا على like كلما زاد الحب بيننا.

خبير التنمية البشرية، الدكتور ابراهيم الفقي، يُثمن من قيمة الحب، ويقول ''عندما تضغط like فإنك ترسل إحساسك وقلبك وشخصك إلى شخص آخر''.

شاهد الفيديو

إذا كنت ممن يعانون من الأرق، فالدكتور نهلة ناجي، أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، تُشير عليك بأن تضغط كثيراً على like، لأنها على حد قولها، تقلل احتمالات اصابة الانسان بالأرق والاكتئاب.

like أو أعجبني، لا تؤثر على قدرتك على التفكير فقط.. بل إن لها علاقتك المزاجية أثناء ممارستك للعملية الجنسية، وهو ما أكده الدكتور بهجت مطاوع، أستاذ التناسلية وأمراض الذكورة، الذي قال ''لما الانسان بيكون مبسوط.. أدائه في العملية الجنسية هيبقى أفضل''.

(أعجبني) تُقوي من جهاز مناعة الجسم، كما يؤكد استشاري جراحة الأورام الدكتور حسين سليمان، بينما تُحسن من الحالة المزاجية، وفقاً لما أكده تامر فرج، خبير اللياقة بدنية.


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل