المحتوى الرئيسى

الثلاثاء القادم آخر موعد لتلقي طلبات الأحزاب لإجراء حوار مع ائتلاف دعم السياحة

06/16 19:06

اعلن ائتلاف دعم السياحة ان اخر ميعاد لتقلى طلبات الاحزاب الرغبة فى اجراء حوار معه يوم الثلاثاء القادم 21 /6  وسيتم بعد ذلك اعلان جدول لقاءات الائتلاف مع تلك الاحزاب .

اكد ايهاب موسى رئيس ائتلاف دعم السياحة  فى تصريحات خاصة للدستور الاصلى ان هذة الدعوة عامة لكل الاحزاب الراغبة فى اجراء حوارات مع الائتلاف على اختلاف توجهاتها وانتمائتها السياسية والتى سيتبين من خلالها رؤية تلك الاحزاب لمستقبل السياحة فى مصر وسوف يدعم الائتلاف الحزب الذى يقدم افضل رؤية لمستقبل السياحية وتنميتها فى السنوات القادمة فى الانتخابات البرلمانية القادمة .

واشار موسى الى ان هناك 6 احزاب تقدموا بطلبات لتحديد موعد مع الائتلاف , ومن يرغب من الاحزاب فى اجراء لقاءات معنا عليه ان يقوم بزيارة صفحة الائتلاف على الفيس بوك ويطلب تحديد موعد , موضحا ان الائتلاف يمثل قطاع السياحة بالكامل حيث يشمل فى عضويته ممثلين للغرف الخمسة والاتحاد المصرى للغرف السياحية ورابطة السائقين ونقابة المرشدين السياحيين ونقابة السياحيين وكلية السياحة والفنادق .

كما اوضح  موسى ان اى حزب سيدخل فى ائتلاف مع حزب اخر لا يدعم السياحة فلن ينال رضى جموع السياحيين , مشيرا الى ان الائتلاف اجرى اتصالات بكل الاحزاب حتى لا يتحجج اى حزب بانه لم يعلم بدعوة الائتلاف .

 واكد ايهاب موسى انه سيتم الانتهاء من هذه اللقاءات قبل الانتخابات البرلمانية القادمة وسوف يتم اذاعة كل اللقاءات على الهواء مباشرة , وسوف يتم تقيمها من خلال ثلاث لجان مختلفة اولها لجنة اكاديمية برئاسة على عمر نائب رئيس جامعة حلوان وعميد كلية سياحة وفنادق ورؤساء الاقسام . ولجنة ثانية مشكلة من صاحب احدى الشركات السياحية ومالك فندق وعامل وممثل للسائقين , واللجنة الثالثة ستكون من خلال التصويت الجماهير للحاضرين المتوقع ان يكونوا 10 الاف شخص . واضاف موسى انه بعد الانتهاء من لقاءات الاحزاب سيتم تحديد لقاءات مرشحى الرئاسة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل