المحتوى الرئيسى
alaan TV

الإسماعيلى يدرس الانسحاب من «السباعية».. ويستأنف التدريبات بعد الهزيمة الودية أمام إنبى

06/16 19:04

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته مساء الجمعة، استعداداً لمباراة المصرى المقررة يوم الثلاثاء المقبل على أرض ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى. كان الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية، الخميس، عقب مباراة إنبى الودية التى انتهت بالخسارة بهدف نظيف، وأصر عماد سليمان، المدير الفنى، على استمرار فرض السرية على التدريبات ومنع الجماهير والإعلام من متابعة الفريق، وهو ما لاقى استياء شديداً من الجماهير، وبرر المدير الفنى قراره بالحفاظ على التركيز لدى اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم. وقال المدير الفنى: «قررنا استمرار تصعيد عدد كبير من الناشئين والاعتماد على بعضهم فى اللقاءات المقبلة». وأضاف: «نرفض الاستسلام، وفريقنا مازال فى دائرة المنافسة»، موضحاً أنه اجتمع مع اللاعبين، وطالبهم بنسيان ما فات والنظر للمباريات المقبلة واللعب للفوز فقط.

من جهة أخرى، ينتظم أحمد خيرى، ومحمد حمص، وأحمد الجمل، لاعبو الفريق، فى مران اليوم بعد تماثلهم للشفاء، ونفى عمر جمال، لاعب الفريق ما تردد على لسانه عن طلبه الرحيل عن النادى واللعب لأحد الأندية الأخرى، وقال لـ«المصرى اليوم»: «أعلم جيداً أننى كنت أحتاج لفترة زمنية للعودة لمستواى، ولست قلقاً على ذلك، لكننى أريد من الجهاز الفنى منحى الفرصة حتى أكتسب الثقة». فيما أكد محمد صبحى، حارس المرمى، أنه لن ينتظر طويلاً على دكة الاحتياطى، وأشار إلى أن عرض الهلال السودانى سيصل النادى خلال أيام.

من جانبه، أكد وليد الكيلانى، عضو المجلس فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة العديد من القرارات، وأشار إلى وجود اتفاق بين أعضاء المجلس على المضى قدماً نحو تفعيل قرار المجلس بالتضامن مع الأندية المطالبة بسحب الثقة من اتحاد الكرة، وقال الكيلانى: «فريق الكرة بالنادى تعرض كثيراً للظلم، وحان الوقت للدفاع عنه والوقوف ضد الظلم»، مؤكداً أن اتحاد الكرة أعاد اللعب للوراء بالتضامن مع أندية الشركات ضد الأندية الشعبية.

وفى شأن آخر، أكد حماد موسى، نائب رئيس النادى فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن حضور وليد الكيلانى ممثلاً عن النادى فى مؤتمر سموحة لتفعيل المادة 18 هو البداية، مشيراً إلى أن «الإسماعيلى ناد كبير وله جماهيرية كالأهلى والزمالك ويجب وضعه على الخريطة المناسبة دون تجاهل»، وأضاف: «سنحضر اجتماع 25 يونيو لسحب الثقة من اتحاد الكرة» وأكد أن المجلس يدرس إعادة النظر فى المشاركة باللجنة السباعية خلال المرحلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل