المحتوى الرئيسى

مينيز لاعب روما يدخل اهتمامات ليل الفرنسي

06/16 18:45

أفاد تقرير بصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن الفرنسي الدولي جيريمي مينيز لاعب نادي روما الإيطالي قد يعود مجددا إلى موطنه بعد دخوله اهتمامات نادي ليل حامل لقب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ودخل النادي الفرنسي سوق الانتقالات الصيفية الجاري للبحث عن بديل للاعب الفريق الإيفواري جيرفينهو الذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت التقارير قد أشارت إلى اقتراب جيرفينهو البالغ من العمر 24 عاما من الرحيل عن فرنسا والانضمام لصفوف نادي الأرسنال الإنجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة, ويتردد أن مسئولي نادي ليل يرنا أن مينيز ذا الأربعة وعشرين عاما هو البديل المناسب للاعب الفريق الإيفواري.

وينتهي عقد مينيز مع نادي روما الموسم القادم, إلا أن التقارير أشارت إلى تعاسته مع نادي العاصمة الإيطالية ما قد يرجح رحيله عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وربط عدد من التقارير بين الفرنسي الدولي والانتقال لأندية ليفربول وميلان واليوفنتوس, إلا أن فكرة عودته إلى موطنه ووجود ضمانات لمشاركته كأساسي مع نادي ليل قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2012 بالإضافة إلى خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم قد تكون عوامل مغرية في قرار اللاعب بالانضمام لصفوف ليل.

ويأمل النادي الفرنسي في الحصول علي خدمات مينيز بمقابل أقل مما يطلبه مسئولو الجيالوروسي والذي يبلغ 12 مليون يورو, وخاصة أن نادي الجيالوروسي قد يفضل تقليل المبلغ المطلوب لبيع اللاعب بدلا من رحيله في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل