المحتوى الرئيسى

ماركا: الريال قد يتمكن من هزيمة برشلونة في صفقة فابريجاس

06/16 18:45

بعد أن كشف الإسباني الدولي سيسك فابريجاس صانع ألعاب وقائد نادي الأرسنال المشارك ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه ما زال يحلم بالانتقال لفريقه القديم نادي برشلونة الإسباني إلا أنه لا يملك اتخاذ القرار الذي يقبع بين يدي مسئولي المدفعجية, اشتعلت تكهنات الصحف الإسبانية حول مستقبله وانه قد بات قريبا من العودة إلى إسبانيا.

ونشرت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني على صدر صفحتها الأولى عنوانا جاء فيه " سيسك يغازل مدريد " مشيرة في تقريرها إلى أنه بالرغم من تصدر برشلونة لسباق الفوز بخدمات اللاعب, إلا أن مسئولي الريال قد يدخلون طرفا في الصفقة لقطع الطريق علي النادي الكتالوني والفوز بخدمات النجم الدولي الشاب.

وأضاف تقرير الصحيفة أن مسئولي عملاق العاصمة الإسبانية مدريد قد يقدمون عرضا يزيد بمقدار كبير عما قد يقدمه نظراؤهم في النادي الكتالوني لضم سيسك أملا في إذلال البرسا وتدعيم الفريق في نفس الوقت وخاصة بعد أن رد اللاعب في معرض إجابته عن سؤال إذا كان من الممكن أن ينضم لصفوف لاعبي السانتياجو برنابيو قائلا "أنه من المستحيل أن أقول مستحيل".

يشار إلى أن نادي برشلونة قد استمر طويلا في مطاردة لاعب وسط الأرسنال الذي رفض مسئولوه عرضا من النادي الكتالوني للتعاقد مع فابريجاس الصيف الماضي نظرا لتمسك الفرنسي آرسين فينجر مدرب المدفعجية بخدماته.

وتدور الشائعات حاليا حول أن النادي اللندني قد يوافق أخيرا علي رحيل لاعبه البالغ من العمر 24 عاما حال وصول عرض لا يقل عن 40 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل