المحتوى الرئيسى

أبو الفتوح ينفى إنسحابه من الرئاسة.. ومصادر الطرفان اتفقا علي توحيد جبهة الاسلاميين

06/16 18:15

كتب- محمود هاشم وأحمد رمضان:

نفى د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ما تردد عن نيته الانسحاب من سباق الترشح لصالح د. سليم العوا, واصفا الشائعات بالسخيفة والتي تهدف لإثارة البلبلة لا أكثر ولا أقل .

وقال على البهنساوي المتحدث الرسمى بأسم د. عبد المنعم ابو الفتوح إن أبو الفتوح مستمر فى برنامجه الانتخابي والذى أعلن عنه فى وقت سابق ، وأن حملة دعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية تقوم حاليا بتكثيف جولاتها فى معظم فى معظم أنحاء الجمهورية لجمع أكبر عدد من المؤيدين .

وأوضح البهنساوي أن أبو الفتوح سيقوم بعقد مؤتمر صحفي عقب عودته من انجلترا السبت القادم يوضح  فيه تفاصيل رحلته الأخيرة ولقاءه مع الجالية المصرية بلندن, وسيكشف عن البرامج التى سترتكز عليها حملته الانتخابية والتى سيجيب من خلالها على كافة الشائعات التى أثريت حوله فى الفترة السابقة .

كانت مصادر مقربة من قيادات إخوانية أشارت إلى أن أبو الفتوح المرشح يتجه للانسحاب من سباق الرئاسة لصالح د.محمد سليم العوا المرشح بعد إتفاق مسبق بين الطرفين يقضى بانسحاب الأول مقابل تعيينه نائبا للثاني أو رئيسا لوزرائه فى حال نجاحه فى انتخابات الرئاسة لتوحيد جبهة الإسلاميين فى سباق الرئاسة .

وعلق البهنساوي قائلاً إن أبو الفتوح يكن خالص الاحترام والتقدير للعوا ويعتبره من أبرز المفكرين على الساحة الفكرية فى الوقت الحالى وأن الأثنين يرتبطان شخصيا بعلاقات صادقة وطيدة, نافيا أن يكون لهذه العلاقة تاثيرا على قرار أبو الفتوح الترشح للرئاسة

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل