المحتوى الرئيسى

"بوابة الأهرام" تحصل على أول فيديو لفتاتي المنيا المختفيتين

06/16 18:02

حصلت "بوابة الأهرام" على تسجيل مصور "فيديو" تظهر به فتاتان تدعيان أنهما فتاتا المنيا المختفيتين منذ الأحد الماضي، وهما: نانسي مجدي فتحي (طالبة بالإعدادي)، وابنة عمها كرستينا عزت فتحي (16 عاما - طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري).
تظهر في الفيديو الذي تقل مدته عن 3 دقائق فتاتان محجبتان صغيرتا السن كما يبدو من ملامحهما، وتتحدث أولى الفتاتين، فتعرف نفسها بأنها نانسي مجدي من محافظة المنيا، وتقر أنها وابنة عمها ليستا مختطفتين، وأنهما متواجدتان حاليا في القاهرة، وتحديدا في ميدان التحرير حيث يتم تصوير الفيديو -كما تقول-.
وتضيف أن المتحفظين عليها وابنة عمها ليس لهم علاقة بهما، وليس لهم ذنب بحد قولها، وفي ختام حديثها توجه رسالة إلى أهلها بأنها أصبحت مسلمة، وتؤكد ذلك بنطق الشهادتين.
وتنتقل كاميرا الفيديو للفتاة الثانية التي تعرف نفسها بالقول، إن اسمها كريستنا عزت، من محافظة المنيا، وأنها جاءت وابنة عمها للقاهرة بمحض إرادتهما، وأنهما كان بوسعهما الصراخ والاستغاثة لو كانتا مختطفتين، ولكنهما ليستا كذلك، وتوجه بدورها رسالة لأهلها طالبة منهم قطع كل علاقة بهما، وتداخل الفتاة الأولى مؤكدة ذات المضمون، ويختتم تسجيل الفيديو بتصوير الفتاتين تتناولان الطعام بأحد المطاعم.
ولم يتسن لـ"بوابة الأهرام" التأكد من صحة التسجيل المصور من أهل الفتاة أو من مصدر محايد.
يذكر أن العشرات من المسيحيين من سكان قرية نزلة عبيد بالمنيا، قاموا بالتظاهر صباح اليوم الثلاثاء أمام مبنى مديرية الأمن بالمنيا، للمطالبة بإعادة فتاتين مسيحيتين تغيبتا منذ الأحد الماضي، واتهموا شابين مسلمين من قرية ملاصقة لقريتهم باختطافهما، وقد فض المتظاهرون اعتصامهم أمس الأربعاء بعد أن وعدهم اللواء ممدوح، مقلد مدير أمن المنيا بالكشف عن مصير الفتاتين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل