المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يعتذر رسميا لإدارة لإسماعيلي

06/16 21:01

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا إلي مجلس إدارة نادي الإسماعيلي اعتذر فيه عن ما بدر من أخطاء إدارية خلال مباراة الدراويش أمام طلائع الجيش في الأسبوع الرابع والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قد نشر عبر موقعه الرسمي أنه تم تعيين طاقم تحكيم افريقي لقيادة اللقاء, الذي انتهي بفوز الجيش بهدف دون رد, ولكن تم اسناد اللقاء إلي الحكم الدولي المصري فهيم عمر في حين تم استقطاب طاقمي تحكيم عرب لقياد لقاءات الاهلي وبتروجيت والزمالك واتحاد الشرطة.

واعترضت إدارة الإسماعيلي علي تعيين حكم مصري لقيادة اللقاء وتجاهل اتحاد الكرة لمكانة الدراويش وقرروا الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز وهو ما وضع رجال الجبلاية في موقف حرج.

واشترطت إدارة الإسماعيلي في بداية الأمر للرجوع عن فكرة الانسحاب أن يتقدم اتحاد الكرة باستقالته نظرا لضعفه في قيادة المسابقة, وبعد أيام قليلة من الشد والجذب بين الطرفين تراجعت إدارة الدراويش عن فكرة الانسحاب ولكن بشرط أن يتقدم اتحاد الكرة باعتذار رسمي للنادي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن التوقيع علي خطاب الاعتذار جاء باسم "إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

إتحاد كرة القدم المصري يعتذر لمجلس إدارة وجماهير النادي الإسماعيلي ويأسف إذا كان هناك خطأ بدر من أي موظف فى الإتحاد بدون قصد ويود ان تكون هناك علاقات قوية مع النادى الإسماعيلى العريق ولا يمكن ان نتخيل كرة القدم فى مصر بدون الإسماعيلى .

وإتحاد كرة القدم المصرى يهيب بجماهير النادى الإسماعيلى والإدارة بأن يتقبلوا هذا الإعتذار عن خطأ غير مقصود وسنعمل جاهدين على أن لا يتكرر مرة ثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل