المحتوى الرئيسى

لجنة المسابقات: تغريم الاهلي والزمالك وإيقاف طارق سليمان

06/16 18:45

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم الأهلي والزمالك بمبلغ 15 ألف جنية لكل فريق بسبب السباب الجماعي الذي بدر من مشجعي الفريقين في لقائي بتروجيت واتحاد الشرطة علي التوالي.

كما قررت اللجنة إيقاف طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك مباراة واحدة لما بدر منه تجاه حكم لقاء الفريق أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الرابع والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز والذي انتهي بفوز الأبيض 3-1.

وتطرقت لجنة المسابقات إلي أحداث الشغب التي بدرت من جماهير نادي الاتحاد السكندري في لقاء الفريق أمام وادي دجلة أمس الأربعاء, حيث قررت تغريم مشجعي زعيم الثغر بمبلغ 20 ألف جنيه إلي جانب العقوبات التي صدرت من لجنة الطوارئ اليوم الخميس والتي نصت علي نقل لقاء الاتحاد القادم خارج الإسكندرية ولعبه بدون جمهور.

وأعلنت اللجنة أيضاً عن إيقاف سعيد البطل مدلك فريق الاتحاد السكندري لمباراة واحدة لما بدر منه عقب انتهاء مباراة الفريق أمام وادي دجلة والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.

إيقاف الكابتن أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي مباراة واحدة وغرامة مالية علية قيمتها 5000 (خمسة آلاف جنيه) لتكرار طرده خارج الملعب.

إيقاف الكابتن طارق سليمان المدرب العام للزمالك مباراة واحدة لما بدر منه تجاه الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 15000 (خمسة عشر الف جنيهاً) للسباب الجماعي.

توقيع غرامة مالية على النادي المصري قدرها 15000 (خمسة عشر ألف جنيهاً).

ايقاف الكابتن سعيد البطل مدلك فريق الاتحاد مباراة واحدة لما بدر منه عقب انتهاء المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندرى قيمتها 20000 (عشرون الف جنيه) للسباب الجماعى واستخدام الليزر خلال المباراة.

توقيع غرامة مالية على النادى الاهلى قيمتها 15000 (خمسة عشر الف جنيه) للسباب الجماعى.

اعتماد نتيجة المباراة 2/0 لصالح وادى دجلة لعدم استكمال المباراة بسبب احداث شغب من جماهير نادى الاتحاد.

توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندرى قيمتها 20000 (عشرون الف جنيه) بالاضافة الى قرارات لجنة الطوارئ بتاريخ اليوم الخميس 16 يونيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل