المحتوى الرئيسى

نقل مباراة للاتحاد السكندري و30 ألفا غرامة للأهلي والزمالك

06/16 17:42

 

 

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل لقاء فريق الاتحاد السكندري مع انبي بالدوري خارج مدينة الإسكندرية بدون جمهور عقاباً على أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق مع وادي دجلة الأربعاء بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على الاتحاد قدرها 20 ألف جنيه.

وهدد الاتحاد المصري الفريق السكندري بأن تنقل جميع مبارياته خارج المدينة وتلعب بدون جماهير حال تكرار أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق مع وادي دجلة.

وقررت اللجنة إقامة المباريات المتبقية من الدوري بالحكام المصريين عدا المباريات التي تم الموافقة على إسنادها لحكام أجانب.

كما تم اعتماد نقل مباراة المنتخب الاوليمبي مع نظيره السوداني من إستاد الإسكندرية إلى إستاد حرس الحدود بالمكث مع إقامة المباراة في موعدها المحدد وسريان نفس التذاكر المباعة مسبقاً.

كذلك قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 15000 (خمسة عشر ألف جنيه) للسباب الجماعي في مباراة بتروجيت، ونفس المبلغ على نادي الزمالك في مباراته مع اتحاد الشرطة والسباب الجماعي لجماهيره.

كما قررت اللجنة إيقاف طارق سليمان المدرب العام للزمالك مباراة واحدة لما بدر منه تجاه حكم المباراة التونسي، وتغريم أسامة عرابى المدير الفني للإنتاج الحربي 5 ألاف جنيه لتكرار طرده مع إيقافه مباراة.

ووقعت اللجنة غرامة مالية على النادي المصري قدرها 15 ألف جنيه نتيجة السباب الجماعي لجماهيره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل