المحتوى الرئيسى

"إريكسون" تعلن الفائزين بجوائز الابتكار في المجتمع الشبكي

06/16 17:05

مـحـيـط ـ مــروة رزق

أعلنت "إريكسون" اليوم أسماء الفائزين بـ "جوائز الابتكار في تكوين المجتمع الشبكي" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق "فور سيزونز" بالعاصمة اللبنانية بيروت تحت رعاية وزير العمل اللبناني شربل نحّاس. واستضاف الحدث طارق سعدي، رئيس "إريكسون" لمنطقة شمال الشرق الأوسط، وحضره عدد من الإعلاميين.

وقام مندوب معالي الوزير شربل نحاس، أنطوان بستاني وطارق سعدي بتقديم الجوائز للفائزين بالمسابقة، التي أقيمت تحت عنوان "تطور الاتصالات اللاسلكية من تقنية "جي إس إم" إلى تقنية الإرسال المتعدد بالتقسيم الترميزي العالمي "WCDMA" وتقنية التطور طويل الأمد "LTE"، كما حصلوا على فرص للتدريب الداخلي في شركة "إريكسون" بلبنان، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الهاتف الذكي من شركة "سوني إريكسون".

وفي هذه المناسبة، أكد طارق سعدي: "نهنئ الطلاب الثلاثة الفائزين بجوائز المسابقة وجميع الطلاب الذين شاركوا فيها أيضاً. وإننا نفخر في شركة إريكسون بتوفير هذه المنصة التعليمية القيمة لطلاب الجامعات، وسنواصل العمل على تنظيم مبادرات مماثلة في لبنان ومختلف أنحاء المنطقة من أجل إعداد جيل متمكن من القادة المستقبليين القادرين على خوض غمار العمل في سوق الاتصالات المليء بالتحديات".

وأضاف طارق: "يمثل الطلاب الذين شاركوا في هذه المسابقة قادة المستقبل، وستساعدهم هذه التجربة على التقدم خطوة نحو مواجهة التحديات المختلفة في عالم الاتصالات. وستلعب الابتكارات المتميزة والمواهب المحلية دوراً رئيسياً في تحقيق رؤيتنا في الوصول إلى مجتمع متطور شبكياً وجعل العالم مرتبطاً بالكامل بشبكة الإنترنت. ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى مساعدة الطلاب على ربط أفكارهم المبتكرة برؤية إريكسون للمجتمعات المتطورة شبكياً من خلال تسليط الضوء على القيمة التي يمكن أن تقدمها هذه الأفكار للعالم. ونفخر بإطلاق هذا المشروع الرائد الذي يعكس التزامنا المستمر تجاه لبنان والمنطقة والمواهب المحلية. ونأمل أن نواصل العمل على إطلاق المزيد من المبادرات الفكرية الكفيلة بالمساهمة في بناء الكفاءات البشرية وتعزيز الإمكانات المحلية".

وتأتي هذه المسابقة، التي شهدت تنافس أكثر من 100 طالب من سبع جامعات لبنانية، ضمن إطار برنامج إريكسون الرامي إلى تعزيز المشاركة الأكاديمية في لبنان؛ وتولى مهمة اختيار الفائزين لجنة تحكيم مؤلفة من عدد من المسؤولين التنفيذيين من شركة "إريكسون" وأساتذة من الجامعات المشاركة.

والفائزون الثلاثة بجوائز المسابقة هم حسن جمال ومحمد علي ياسين من جامعة القديس يوسف، وجيسيكا عبدالله من جامعة البلمند.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل