المحتوى الرئيسى

تصريحات إليسا ضد الثورة تحرمها من دخول مصر؟

06/16 17:00

أصبحت الفنانة اللبنانية إليسا ،التي تتمتع بشعبية كبيرة في مصر، محرومة من دخول مصر والغناء فيها، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة لمجلة "لها" والتي قامت من خلالها بالتعليق على أحداث الثورة المصرية والفوضى التي لحقت بالبلاد خلال الأيام التي تلت اعتصامات ميدان التحرير.

فقد قرّر المحامي نبيه الوحش التقدم ببلاغ لوزير الداخلية ضد إليسا من أجل منع الفنانة اللبنانية من دخول مصر إلى الأبد، مؤكداً أنّ ما قالته إليسا يدخل تحت بند "مخالفة أي أجنبي شروط الآداب العامة أو الإساءة إلى البلد المقيم فيه".

وللحق، فإن التصريحات الأخيرة التي أدلت بها إليسا لم تكن تحمل الإساءة التي تلقتها بها وسائل الإعلام، فكل ما قالته إليسا أن الثورة المصرية قد أسئ استغلالها وأن هناك أناسا حاولوا أن يأخذوها إلى مكان آخر، ويحولوا المصريين إلى الصراع الطائفي بدلا من التماسك من أجل الارتقاء بالبلد، كما رفضت الإعلان عن رأيها في حكم الرئيس السابق حسني مبارك، مؤكدة أن المصريين هم من يحق لهم الادلاء بآرائهم بشأنه، لأنه لم يكن رئيس لبنان .

فهل سينجح نبيه الوحش في استصدار قرار بمنع إليسا من دخول مصر؟، خاصة انه تقدم ببلاغ آخر ضدها منذ عدة أشهر يطالب فيه بنفس الأمر، بسبب تصريحاتها حول الإنجاب والتي أسئ فهمها أيضا، وبالتالي لم يتم منعها من دخول مصر !

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل