المحتوى الرئيسى
alaan TV

هجرة لبنانية للأغنية المصرية

06/16 17:00

تراجعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن إصرارها على عدم الغناء بغير اللهجة اللبنانية، حيث أكدت تقارير صحفية عديدة أن نجوى في سبيلها لطرح أغنية مصرية.

وأكدت المصادر أن نجوى انتهت بالفعل من وضع الأغنية التي تحمل عنوان "بايديك"، وهي من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد عبد المنعم.

ويقول مطلع الأغنية: "بايديك أبقى عجينة بايديك/ وتشكلها براحتك/ وبايديك أفضل قاسية عليك/ وأسعى لقلة راحتك". ولم يتحدد بعد ما إذا كانت نجوى ستقوم بتصوير الأغنية أم لا!

وتعتبر المصادر أن النجاح الكبير لأغنية رامي عياش المصرية "الناس الرايقة" هو ما دفع نجوى لتغيير رأيها، والاقتناع بالغناء باللهجة المصرية المحببة لكل الجمهور العربي.

وبالمثل، فإن الفنان اللبناني فارس كرم قد انتهى لتوه من تسجيل أغنية باللهجة المصرية بعنوان "أنا لبناني وعايز أتجوز مصرية"، وأنه حرص على أن تكون الأغنية ذات إيقاعات سريعة، ومستوحاة من التراث الموسيقي الصعيدي.

الأغنية يتحدث فيها فارس عن الفتيات العربيات ووقوعه في غرام مصرية. وقد حملت توقيع الشاعر ملاك عادل والملحّن محمد عبد المنعم، فيما تولّى رفيق عاكف التوزيع. وتقول كلماتها: "أنا لبناني الجنسية/ وعايز أتجوز مصرية/ بملاية لفّ/ تخطفني خطف/ أيووه لو اسكندرانية".

وكشفت المصادر أن سعيد إمام مدير شركة "روتانا" في مصر، هو من أقنع النجمين اللبنانيين بالغناء باللهجة المصرية، لكنه وافق على طلبهما بطرح الأغنيتين بشكل فردي وعدم ادراجهما ضمن ألبوميهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل