المحتوى الرئيسى

عاجل: طوارئ الجبلاية تتخذ عقوبات هزيلة لأحداث شغب ستاد الإسكندرية

06/16 17:16

اتخذت لجنة الطوارئ عدة قرارات هزيلة بخصوص أحداث مباراة الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة المؤسفة والتى شهدها إستاد الاسكندرية والمؤجلة ضمن مباريات الاسبوع الـ 22 برئاسة سمير زاهر رئيس الاتحاد وحضور كلا من مجدى عبدالغنى وحازم الهوارى وماجى الحلوانى اعضاء مجلس الادارة وايهاب صالح المدير التنفيذى للاتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعصام صيام رئيس لجنة الحكام ، والتى يأتى فى مقدمتها نقل المباراة المقبلة لنادى الاتحاد السكندرى خارج محافظة الاسكندرية وبدون جمهور على ان يتم تطبيق هذا القرار مستقبلاً على كافة الاندية التى تقوم جماهيرها بنفس التصرفات التى قاغمت بها جماهير الاتحاد.

وفى حالة تكرار ذلك سيتم اقامة كافة مباريات الفريق الذى تقوم جماهيره بتصرفات مماثلة خارج محافظته وبدون جمهور حتى نهاية الموسم بالاضافة الى اقامة المباريات المتبقية من الدورى بالحكام المصريين ما عدا المباريات التى تم الموافقة على اسنادها لحكام اجانب.

كما تضمنت قرارات لجنة الطوارى اعتماد نقل مباراة منتخب مصر الاوليمبى مع منتخب السودان من استاد الاسكندرية الى استاد حرس الحدود بالماكس مع اقامة المباراة فى موعدها المحدد.

على الجانب الآخر قررت لجنة المسابقات إيقاف طارق سليمان مدرب الزمالك مباراة واحده بسبب اعتراضه على حكم مباراة فريقه امام فريق اتحاد الشرطة مع تغريم الزمالك مبلغ 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعى لجماهيره بالاضافة الى تغريم النادى المصرى 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي لجماهيره.

وكانت آخر قرارات لجنة المسابقات عمل مقايسه لحساب الخسائر التى تعرض لها استاد الرياضه العسكرى من أجل توقيع غرامة على الاسماعيلى بقيمة هذه التلفيات على خلفية شغب مباراة طلائع الجيش والاسماعيلى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل