المحتوى الرئيسى

هل ميسي عاجز جنسياً؟

06/16 16:28

 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

يتمتع نجم الكرة الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بسمعة طيبة بين لاعبي كرة القدم، وعشاق الساحرة المستديرة عموماً بسبب أخلاقه العالية داخل الملعب وخارجه.

فاللاعب لا يتلقى بطاقات صفراء إلا فيما ندر، علاوة على أن الحمراء غائبة عن سجلاته، كما لم يذكر عن اللاعب أي علاقات مشبوهة من الفتيات، في حين أن غيره من اللاعبين له صولات وجولات مع هذه وتلك.

هل هناك مشكلة؟

وبالعودة إلى مرض ميسي وهو طفل صغير، عندما كان يعاني من نقص في هرمون النمو، الذي تم علاجه من مشكلته على نفقة الفريق الكاتالوني عندما كان اللاعب في الـ12 من عمره، نجد إذا ما بحثنا في الآثار الجانبية لنقص الهرمون، أنه نقصه قد يتسبب في تأخير النضج الجنسي لدى الشخص المصاب.

فهل يعني ذلك بطريقة أو بأخرى أن ميسي لديه مشكلة "جنسية" هي السبب "التزامه" الكامل مع صديقته الوحيدة التي عرف عنه أنه مرتبط بها منذ فترة طويلة؟ فإذا ما نظرنا إلى لاعبي الكرة عموماً، ولاعبي أميركا الجنوبية خصوصاً، نجد أن لديهم هوس بالفتيات والسهر معهن وإقامة العلاقات المشروعة وغير المشروعة، نجد أن الفتى الأرجنتيني استثناء من ذلك.

فمعلوم في أوروبا أن الرياضيين "الأغنياء جداً" منهم ارتبطت أسماؤهم دوماً بالفضائح والمغامرات الجنسية، نذكر منهم نجم رايان غيغز، وجون تيري والظاهرة رونالدو ورونالدينيو وروبينيو وأدريانو ومارادونا وكريستيانو رونالدو وريبيري وبنزيمة وتولالان والقائمة تطول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل