المحتوى الرئيسى

نصف مليون مشترك في خدمات "الزواد" على المحمول

06/16 16:19

مـحـيـط ـ مــروة رزق

احتفلت شركة "الزواد" الرائدة في مجال تطبيقات المحمول في مصر، بتسجيلها 500 ألف مشترك في خدمات "مي" داخل مصر مما يجعلها الشركة الأولى التي تحقق هذا الرقم على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعد هذا الرقم دليلاً على نجاح وسرعة نمو الشركة لما تنفرد بتقديمه من خدمات مميزة في السوق المصري.

وتقوم الشركة بتقديم خدمات متنوعة للمشتركين عن طريق "مي" وهو تطبيق مجاني تم تصميمه بالتعاون مع كبرى الشركات الإقليمية وبمشاركة العديد من مقدمي المحتوى والخدمات.

ويستطيع مستخدم هذا التطبيق الحصول على معلومات مفيدة وتحميل أجدد الأغاني ومقاطع الفيديو والاخبار المتنوعة، كما يستطيع أن يستمتع بخدمة الديليفري وخدمات التجارة الإلكترونية التي يستطيع الوصول لها مجاناً من أي مكان عن طريق هاتفه المحمول.

ومن جانبه، أوضح زياد علي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "الزواد" لخدمات التليفون المحمول قائلاً "إن فكرة الخدمات المقدمة من الشركة للمستخدمين والمجهود المبذول لتفعييل هذه الفكرة هي أحد أهم العوامل وراء نجاح الشركة".

وأشاد بفريق العمل قائلاً "إن الخبرات المتنوعة والمتمثلة في فريق العمل الذي شارك في عملية تنفييذ وتطوير برنامج "مي" كان وراء هذا النجاح، حيث أثبت فريق العمل جديتهم وأخلاصهم حتى تم تفعييل الفكرة وإيجادها على أرض الواقع".

يذكر أن شركة "الزواد" لخدمات التليفون المحمول تم تأسيسها في فبراير 2009 عن طريق فريق اداري على أعلي مستوى، كما تم الاستعانة بمصادر خارجية لأفضل الشركاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل