المحتوى الرئيسى
alaan TV

المواقع الزملكاوية " شمتانة " في الاتحاد السكندري وتؤكد هذا ما جناه مصيلحي

06/16 15:57

أعربت العديد من المواقع الزملكاوية الشهيرة على شبكة الانترنت اليوم الخميس عن سعادتها عقب هزيمة الاتحاد السكندري امس امام وادي دجلة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة بينهما من الجولة الـ 22 لبطولة الدوري المصري لتتقلص حظوظه في البقاء في دوري الدرجة الاولى .

واجتاحت جماهير " سيد البلد " ملعب الاسكندرية بينما كانت نتيجة المباراة تشير الى تقدم الضيوف " وادي دجلة " بهدفين مقابل هدف ليقوم حكم المباراة النمساوي بإلغائها قبل نهايتها بدقيقتين لتندب جماهير الاتحاد السكندري حظها وتعلن عن غضبتها وتعتدي على كل من في الملعب سواء لاعبين او اداريين وحكام في مشهد مأساوي بعيدا تماما عن الروح الرياضية .

ولم تنسى المواقع الزملكاوية " ملعوب " محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري السابق في تحويل دفة مهاجمه الدولي محمد ناجي " جدو " الى النادي الاهلي رغم توقيعه للزمالك ةو وهي الصفقة التى اثارت الكثير من الجدل في مصر واخذت حيزا كبيرا في وسائل الاعلام المصرية المسموعة والمقرؤءة .. واكدت ان ما حدث للاتحاد هو ردا من السماء على ما حدث في صفقة " جدو " وقامت بعرض اغنية " قولو للي اكل الحرام يخاف " .

وكانت جماهير نادي الزمالك قد صبت جام غضبها على مجلس ادارة النادي في احتفالاته بمرور مائة عام على تاسيسه بسبب دعوته لرئيس الاتحاد السكندري السابق خلال الاحتفالات التى اقيمت بدار الاوبرا المصرية قبل نحو اسبوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل