المحتوى الرئيسى

هيت يعرض تمديد عقد لاعبه تشالمرز

06/16 15:57

قدم فريق ميامي هيت عرضا مكافئا لمدافعه ماريو تشالمرز أمس الأربعاء لتمديد عقده في محاولة للحفاظ على صفوف الفريق لموسم 2011-2012.

وبرز اسم تشالمرز ضمن اللاعبين المطلوب تمديد تعاقدهم والمطلوب التعاقد معهم للموسم المقبل.

وفي حال مدد تشالمرز عقده مع هيت سيكون لاعبا حرا بشرط بقاءه ضمن صفوف الفريق وستكون الفرصة متاحة أمام هيت لمطابقة أي عرض خارجي يتلقاه المدافع في المستقبل، بغض النظر عن مقتضيات الحد الأقصى للأجور.

ولا تزال الرؤية غير واضحة المعالم فيما يختص ببقاء كون اللاعب حرا بشرط استمراره مع فريقه، في ظل اتفاقية المفاوضة الجماعية والتي أوشكت على الانتهاء في نهاية الشهر الجاري.

بينما سيصبح تشالمرز لاعبا حرا بنهاية عقده الحالي مع الفريق في نهاية الشهر الجاري، وانتهاء اتفاقية المفاوضة الجماعية الحالية، فلن يسمح بالتعاقد مع أي لاعب حر لحين التوصل لاتفاق تفاوض جماعي جديد.

وحصل تشالمرز على 847 ألف دولار خلال الموسم المنصرم، فيما سيحصل على أكثر من مليون دولار في العقد الجديد بعد التمديد.

وبخلاف ماريو، ينتظر أن يحسم هيت عددا من القرارات المهمة بنهاية الشهر الجاري والخاصة بلاعبين منهم زيدروناس إيلجاوسكاس، وإيدي هاوس، وكذلك جيمس جونز من اجل التجديد أو الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

وبلغ متوسطات تسجيل تشالمرز في المواسم الثلاثة التي قضاها مع هيت 7.9 نقطة و3.7 تمريرة حاسمة، و8.1 نقطة و2.7 تمريرة حاسمة في مباريات الإقصائيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل