المحتوى الرئيسى

خاص – إيهاب صالح: الحكام الأجانب فى مباريات القمة فقط

06/16 15:56

أكد إيهاب صالح المدير التنفيذى لإتحاد الكرة بأنه تم الإستقرار على الإستعانة بالحكام الأجانب فى مباريات القمة فقط وأن الكشف عن هوية المدير الفنى لمنتخب مصر سيكون بعد 15 يوم من الإن وذلك لكثرة السير الذاتية الموجودة بالإتحاد.


وقال صالح لـ24kora.com  بأن بعد عودة الكابتن فتحى نصير المدير الفنى لإتحاد الكرة من كولومبيا سيعكف على دراسة جميع السير الذاتية للمديرين الفنيين المعروضين على إتحاد الكرة، كما ستقوم لجنة من الخبراء بالإتحاد بإختيار الجهاز الفنى للمنتخب والذى سيستمر حتى 2014 أو 2018 .


وأضاف لابد أن يكون المدير الفنى الجديد للإتحاد يحمل سيرة ذاتية محترمة وأسم كبير فى التدريب حتى يستطيع أن يحمل المنتخب المصرى لكأس العالم 2014 .


ومن جهة أخرى سينظر إتحاد الكرة اليوم طلب تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الإسبوع 27 للدورى والتى كان مقرر أن تقام 29 يونيو الجارى ، ويتجه الإتحاد بعد خطاب الداخلية والذى يوصى بتأجيل القمة  لدواعى أمنية فهناك إتجاه قوى لتبادل الإسبوع الـ30 بالإسبوع 27 .


كما أضاف بأنه تم الإستقرار على أن تكون جميع مباريات الدورى فى المرحلة المقبلة بحكام مصريين ، عدا مباراة الزمالك والأهلى والإسماعيلى والأهلى أيضاً وذلك بعد الذى حدث فى مباراة الإتحاد السكندرى ووادى دجلة وضرب الحكام النمساويين وإصابة المساعد بجرح كبير فى رأسه.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل