المحتوى الرئيسى

الاتحاد السعودي يرفض طلبا بتأجيل لقاء الوحدة والأهلي

06/16 15:02

في خطاب عاجل وصل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إلى نظيره السعودي لكرة القدم حول إمكانية تأجيل لقاء اليوم الخميس بين ناديي الوحدة والأهلي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك للأبطال وذلك إلى حين البت في احتجاج نادي الشباب ضد لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي واللجنة الفنية.

وجاء بالخطاب أن قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يصدر خلال اليومين القادمين بقضية نادي الشباب التي وصلته مطلع الأسبوع.

وقد رد الاتحاد السعودي لكرة القدم علي خطاب الاتحاد الدولي بأنه لا يمكن تأجيل لقاء الدور قبل النهائي بين ناديي الأهلي والوحدة وسوف تقام المباراة في موعدها الخميس مطالبا الفيفا بتعجيل البت بالقضية.

وكانت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قبلت الاحتجاج الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي ضد مشاركة عبد العزيز السعران لاعب الشباب في لقاء الفريقين في ذهاب دور الـ 8 للمسابقة، وأقرت اعتماد النتيجة 3-0 لمصلحة الأهلي.

يذكر أن المذكرة التي رفعها نادي الشباب تضمنت طلبا عاجلا بتعليق مباراة الأهلي والوحدة حتى يتم النظر في القضية، مع إلغاء قرار اللجنة الفنية القاضي بخسارة الشباب في مباراة الذهاب، وإذا ما وافقت المحكمة على طلب الشباب، فإن نتيجة مباراة الوحدة والأهلي مهددة بالإلغاء.

وارتكز استئناف نادي الشباب على خطاب من الأمانة العامة للاتحاد السعودي افتقد إلى الدقة وأدى إلى مشاركة اللاعب في المباراة، وهو ما أوقع الضرر بالفريق دون قصد منه فلا يجب أن يعاقب بسبب خطأ لم يرتكبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل