المحتوى الرئيسى

اجتماع حاسم لإدارة الهلال وعقوبة لويلي وبيع نيفيز

06/16 15:02

تعقد إدارة نادي الهلال اجتماعا حاسما غدا أو بعد غد على أقصى تقدير لمناقشة الحالة التي وصل إليها فريق الكرة الأول بالنادي بعد الخروج من دوري المحترفين الآسيوي والخسارة أمس أمام الاتحاد 0-3 في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وبعد الفوز بدوري زين السعودي للمحترفين دون عناء ثم حسم لقب كأس ولي العهد أمام الوحدة تراجع الأداء الهلالي بشكل ملحوظ ليفقد المنافسة في بطولتين هامتين بالسقوط مرتين متتاليتين أمام مواطنه وغريمه التقليدي اتحاد جدة والخروج القاري ثم الاقتراب من الخروج من آخر بطولات الموسم المحلي.

وبدأت إدارة النادي في السعي للتعاقد مع مدير فني أجنبي بعد الاستقرار على رحيل الأرجنتيني كالديرون وتوجيه الشكر على الفترة التي قاد فيها الفريق للقب دوري زين للمحترفين بعد توليه المسئولية خلفا للبلجيكي إيريك جيريتس الذي انتقال لتدريب المنتخب المغربي في نوفمبر الماضي.

وتدرس إدارة النادي تجديد عقود اللاعبين المحليين بالفريق مع بحث ضم ثلاثة لاعبين أجانب جدد خلفا للثلاثي الحالي الروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والكوري الجنوبي لي يونج بيو.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمواجهة الإياب الصعبة ضد الاتحاد في جدة والمقررة الأحد المقبل، والتي يجب الفوز فيها بفارق أربعة أهداف للعبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتبدو المهمة شبه مستحيلة في ظل الظروف التي يعيشها الفريق حاليا.

ويعود المدافع الدولي أسامة هوساوي للمشاركة ضد الاتحاد بعد الغياب الطويل بسبب الإصابة، في حين يغيب السويدي ويلهامسون بعد تلقيه بطاقة حمراء في لقاء الذهاب أمس.

وينتظر أن توقع إدارة الهلال عقوبة مغلظة على ويلي بعد تصرفه غير المبرر في لقاء الأمس وهو ما جعل الفريق يفتقد جهوده في لقاء العودة بجدة، بالإضافة إلى تأخره الشديد في العودة إلى الرياض خلال فترة الاستعداد للقاء الذهاب.

من ناحية أخرى أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن الهلال وافق على بيع نجم وسطه الدولي البرازيلي السابق تياجو نيفيز إلى فريق فلامنجو مقابل 8 ملايين يورو بعد أن قضى اللاعب الموسم الماضي معارا إلى نفس الفريق رغبة منه في العودة إلى صفوف السامبا قبل بطولة كوبا أميركا، وهو ما تحقق بالفعل قبل استبعاد اللاعب من القائمة في اللحظات الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل