المحتوى الرئيسى

"الصحفيين" تقترض لسداد ديون "نادي مدينة نصر"

06/16 14:08

كتبت- هبة مصطفى:

كشف جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين عن اتجاه النقابة لطلب قرض من أحد البنوك كحلٍّ للخروج من الأزمة المالية الحالية لسداد 580 ألف جنيه قيمة القسط الأول لأرض نادي مدينة نصر.

 

وقال لـ(إخوان أون لاين): إن النقابة كانت تحصل على دعم من مجلس الوزراء توقَّف منذ أحداث الثورة، وإن مجلس النقابة ناقش هذا الأمر، خاصةً أنه يمكن سحب الأرض في حالة عدم سداد القسط، موضحًا أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حصلت على حكم محكمة ابتدائي بسحبها، إلا أن مجلس النقابة لم يجد بديلاً عن الاقتراض من البنك لسداد قيمة الدين.

 

وحمَّل عبد الرحيم مجالس النقابة السابقة "مجلسي إبراهيم نافع، وجلال عارف" مسئولية تراكم الديون على النقابة لحصول النقابة على الأرض منذ منتصف التسعينيات، ولم يتم سداد أي من الأقساط، فتراكمت الفوائد؛ ما اضطر الشركة لرفع دعوى قضائية لسحب الأرض.

 

وأضاف أن المجلس الحالي كلَّف المستشار القانوني للنقابة منذ 3 سنوات لاستئناف الحكم، ولا تزال القضية منظورة، موضحًا أن قيمة الأقساط الكلية المتراكمة على النقابة تصل إلى 7 ملايين جنيه بالفوائد، بينما تبلغ القيمة الكلية لأرض نادي مدينة نصر والمزمع إنشاؤه في منطقة التجمع الخامس 150 مليون جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل