المحتوى الرئيسى

ظهير المقاولون: الزمالك لم يفاوضني.. وجوزيه طلبني بالاسم

06/16 14:00

أكد باسم علي الظهير الأيمن لنادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ" الدستور الأصلي"  أن كل تركيزه الآن مع فريقه، بسبب موقفه الحرج في الدوري الممتاز، وأن محمد شيحة وكيل أعماله  يتولي المفاوضات مع مسئولي القلعة الحمراء.

وبشأن مفاوضات مسئولي الزمالك مع اللاعب، أكد باسم على أن نادي الزمالك لم يفاوضه إطلاقا، وأن المفاوضات الرسمية من جانب النادي الأهلي، بعد أن أرسلوا فاكسا رسميا لإدارة المقاولون العرب.

وأضاف باسم علي: "تلقيت اتصالات هاتفية عديدة من المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي الفترة الماضية، أكد لي علي رغبة المارد الأحمر في الحصول علي خدماتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن فرصي في المشاركة في التشكيلة الأساسية  للفريق سهلة جدا، خصوصا بعد اقتراب أحمد فتحي من الرحيل إلى إنجلترا، بالإضافة إلي أن الخواجة مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طلبني بالاسم".

وأبدي ظهير أيمن الذئاب موافقته علي الانضمام للأهلي، بشرط الحصول علي موافقة إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس إبراهيم محلب، خصوصا أنه يتبقي في عقده موسمين ولايحق له الرحيل إلا بموافقة مسئولي الفريق.

يذكر أن لجنة الكرة بالأهلي قد أرسلت فاكسا رسميا  لفريق المقاولون العرب لضم لاعبي الفريق محمد صلاح وباسم علي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أعلن البرتغالي مانويل جوزيه  عن رغبته في التعاقد مع اللاعبين بعد تألقهما مع المقاولون، إلا أن مسئولي المقاولون العرب طلبوا من إدارة الأهلي تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم، خوفا من تأثير المفاوضات على تركيز اللاعبين، قبل المباريات المصيرية للفريق خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل