المحتوى الرئيسى

أناقة وأداء لاعبات المنتخب الألمانى لكرة القدم تدفعهن إلى النجومية

06/16 13:49

يدفع الأداء الرياضى والشخصية الأنثوية التى تتحلى بهما لاعبات المنتخب الألمانى لكرة القدم إلى ترشحهن لدخول عالم النجومية من أوسع أبوابه، وذلك أثناء بطولة العالم بألمانيا التى سيتابعها الملايين، كما قد يضمن ذلك لهن عقود دعاية وإعلان ستـدرّ عليهن أموالا وفيرة.

وذكر راديو ألمانيا فى إطار متابعته لأخبار التحضير لانطلاق كأس العالم لكرة القدم للسيدات فى ألمانيا فى الـ 26 من شهر يونيو الجارى، أن طلب الشركات الألمانية للاستفادة من لاعبات المنتخب الألمانى قد تزايد وذلك للقيام بالدعاية والإعلان خاصة فى ظل تمتع المنتخب السمعة الحسنة والذى حصل على لقب البطولة السابقة قبل أربعة أعوام.

وأكد مستشار الدعاية والإعلان هارتموت تساشترو، أن مباريات كأس العالم لكرة القدمات السيدات هى فرصة جيدة للشركات المُعلِنة، قائلاً:"مباريات المنتخب الألمانى للسيدات فى ألمانيا تمثل فرصة إعلانية كبيرة للشركات داخل ألمانيا".

يذكر أن الللاعبات ستقمن بالإعلان والدعاية لصالح شركات السيارات والتأمين ومراكز المواد الغذائية، كما أن الفئات المستهدفة من هذه الإعلانات هى العائلات والنساء وغيرهن من شرائح المجتمع كما يقول خبير الدعاية هارتموت تساشترو.

Comments

عاجل