المحتوى الرئيسى

خاص – مدحت عبد الهادى: حرام على الزمالك حلال على الأهلى

06/16 13:39

أبدى مدحت عبد الهادى المدرب العام لفريق الشباب بالزمالك أسفه وضيقه على ما يحدث فى الوسط الرياضى وتجاهل الإعلام لإنسحاب الأهلى وأنبى من دورى 21 سنة بينما قامت الدنيا بعد إنسحاب الزمالك.


وقال عبد الهادى فى تصريح هاتفى مع 24kora.com قائلاً:" لا أعلم لماذا يتم معاملة الزمالك بهذا الشكل فهل الإنسحاب " حلال على الأهلى وإنبى حرام على الزمالك"، فعندما أنسحب الثنائى لم يتحدث عنهم أى إعلامى بينما تم إتهام الزمالك بالهروب وعدم تحمل المسئولية".


وأضاف :" من يتهمونا بتلك الإتهامات لا يعلموا شىء عن الفريق ولم يكلفوا أنفسهم بسؤال محمود سعد رئيس قطاع الناشئين أو سؤالى أو أى مسئول بالنادى، فالقائمة تضم 25 لاعب ألعب بـ16 فقط ، فهناك 3 لاعبين لا نعلم عنهم أى شىء هربوا من النادى و3 إعارة بوجى للمقاصة، و وحجاج شعبان ، مصطفى حجاب وأحمد ماهر لاعب المقاصة بالإضافة لـ 4 لاعبين مصابين بالرباط الصليبى  وحسام عرفات الذى يلعب للفريق الأول".


وأكمل هذا بالإضافة للإمتحانات التى يخوضها اللاعبين ، كل هذا وأقاموا الدنيا فوق رأس الزمالك وهو أكثر ما يضايق عبد الهادى فهم أشخاص غير مسئولين بالمرة.


ويذكر أن الزمالك سيلعب مع حرس الحدود الأحد القادم فى المرحلة الثانية للبطولة.


الجدير بالذكر أن الزمالك بعد قيام الثورة أنسحب قبل أن تبدأ المرحلة الثانية وضم إتحاد الكرة فريق الإسماعيلى بدلاً منه وبعدها عاد الزمالك من جديد للبطولة فضم إليها الإتحاد 6 فرق أخرى مما جعل البطولة من دور واحد بدلا أن ذهاب وعودة وستنتهى فى 29 يوليو المقبل مما جعل الأهلى يعترض بسبب الإضرار بمصلحة لاعبيه  وبالمنتخبات الوطنية الشباب والأوليمبى.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل