المحتوى الرئيسى

مدرب ميلان يُرحب بكارلوس تيفيز

06/16 13:22


إنضم المهاجم الدولي الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" إلى قائمة المهاجمين المطلوبين في نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد مهاجم تشيلسي "ديديه دروجبا" الذي لا يعيش أسعد أيامه منذ انتقال توريس لصفوف الأسود اللندنية في شتاء الموسم الماضي.

مدرب شياطين ميلانو "ماسيمو أليجري" يبحث بصورة واضحة عن منافس ثالث للثنائي "باتو وزلاتان إبراهيموفيتش" الموسم المقبل يمتلك مواصفات الأباتشي الأرجنتيني الذي لا يُجب مواصلة مشواره في الملاعب الإنجليزية لعدم إيجاد الراحة النفسية المنشودة هناك، ومن المؤكد أن نجاح مواطنه "كريسبو" في الفترة التي مَثل فيها ميلان ستغريه لتجربة اللعب في السيريا آ مع بطل المسابقة.

أليجري أكد لصحيفة "التوتو سبورت الإيطالية" في تصريحاته الأخيرة بأن كارلوس تيفيز لاعب مُناسب جداً لخط هجومه جوار زلاتان إبراهيموفيتش وقال "بالطبع مهاجم مانشستر سيتي (كارليتوس) أفضل اللاعبين الذين يمكنهم مشاركة السويدي إبراهيموفيتش في سان سيرو الموسم المقبل لتنوع قدرات الثنائي بين السرعة والمهارة للأرجنتيني والقوة الجسمانية والبدنية للسويدي مع امتلاك الثنائي الحاسة التهديفية الخارقة خارج وداخل صندوق العمليات".

ميلان ينوي تحضير نفسه لجلب أهم العناصر الهجومية من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا بعد نجاح المهمة الأولى بإستعادة لقب الدوري المحلي وإذا تمت صفقة تيفيز لاشك أنها ستساعد أليجري كثيراً لاتمام مهمته الثانية بنفس الكيفية التي انهى بها مهمته الأولى.

وألمح المدرب الشاب في نهاية حديثه بأن تيفيز سوف يرحل عن السيتي بناءاً على رغبته في الصيف وبالطبع (أدريانو جالياني) سوف يفتح حسب قوله أبوابه للأباتشي الأرجنتيني من أجل تعزيز خط هجوم الفريق عقب الرحيل المنتظر لأنطونيو كاسانو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل