المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل الجابري بكفالة 200 ألف جنيه على ذمة تحقيقات موقعة الجمل

06/16 15:16

قرر المستشار محمود السبروت القاضي المنتدب للتحقيق في أحداث موقعة الجمل إخلاء سبيل عبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق وأحد التهمين في القضية، بضمان مالي قدره 200 ألف جنيه، تمهيدا لنقله إلى أحد المستشفيات لعلاجه من تليف الكبد بعد رفض جميع المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة علاجه لدواع أمنية.

كما قرر تجديد حبس كل من شريف والي أمين الحزب الوطني بالجيزة سابقا، ووليد ضياء الدين 30 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتحريض على قتل المتظاهرين في موقعة الجمل.

وكان الجابرى قد وصل إلى مقر وزارة العدل لاستكمال التحقيقات معه فى الاتهامات الموجه إليه للاعتذار على المتظاهرين بميدان التحرير يومى 2-3 فبراير الماضى فيما وصف إعلاميا بواقعة الجمل والنظر فى تجديد حبسه .

الجابرى وصل فى العاشرة صباحا داخل سيارة إسعاف ورافقتها سيارتيين أمن مركزى وسيارة ملاكي ونزل الجابرى من سيارة الإسعاف على كرسى متحرك وتم تركيب عدد من المحاليل له نظرا لسوء حالته الصحية متجها إلى مقر التحقيق داخل الوزارة .

وفى تمام العاشرة والثلث وصل كل من شريف والى ووليد ضياء الدين داخل سيارة الترحيلات يصاحيها سيارتين من الامن المركزى، تمهيدا لاستكمال التحقيق معهم في نفس القضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل