المحتوى الرئيسى

المصريين الأحرار: نجاح الحزب وراء افتعال المشاكل

06/16 13:06

كتب - سامي مجدي:


أعرب حزب ''المصريين الأحرار'' عن اسفه مما أسماه ''تناول بعض الصف الخاصة كثير من المعلومات المغلوطة، عن مشاكل مشاحنات تحدث في مؤتمرات الحزب أو جولاته بمحافظات ومدن الجمهورية''.

وقال الحزب في بيان له يو الخميس – تلقى ''مصراوي'' نسخة منه – إنه ''في ظل ما يحققه الحزب من نجاحات وما يكتسبه من شعبية تزيد يوم بعد يوم، فإن افتعال بعض العابثين لمشاكل أو مشاحنات في مؤتمرات الحزب أو جولاته المتتالية في كل ربوع مصر يصبح من الأمور المتوقعة''.

وأكد ''المصريين الأحرار احترامه الكامل للثقة التي يكتسبها لدى المواطن المصري، ويشيد بوعي أهالي الدقهلية التي ساهمت في إنجاح المؤتمر الشعبي الذي أقيم بالمنصورة يوم الثلاثاء الماضي''.

وأضاف الحزب في بيانه أنه ''على الرغم من الشد والجذب الذي سبق فعاليات المؤتمر، إلا أنه شهد إقبالا جماهيريًا كبيراً، أكثر من 2000 مواطن – بحسب بيان الحزب - ودار حوار مثمر بين ممثلي الحزب والحضور إذ استُعرِض برنامج الحزب وتم فتح حوار حوله''.

وبالإشارة لما أثير في بعض وسائل الإعلام حول أعداد من الاستقالات الجماعية التي تم تقديمها للحزب خلال المؤتمر بسبب ظهور أعضاء من الحزب الوطني (المنحل) في مؤتمر الحزب، قال الدكتور أحمد سعيد - عضو مؤسس بحزب المصريين الأحرار – إن ''هذه الاستقالات عددها واحد وثلاثون وأن الحزب يأخذ على محمل الجد أي استقالات يتقدم بها أعضاء له، وأنه سوف يتواصل مع هؤلاء الأعضاء للتحقق من سبب رغبتهم في ترك الحزب ومعالجة الأسباب إن كانت ترجع لأي سوء فهم أو خطأ من جانب الحزب، وإن كان الأعضاء المنسحبون مواطنون يؤمنون بمبادئ الحزب وأهدافه ولا تشوبهم أي شبهات في نزاهتهم ونواياهم السياسية''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل