المحتوى الرئيسى

إعلان الاتحاد الإنجليزي عن موعد قرعة الموسم الجديد

06/16 12:13


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد صدور جدول مباريات البريميرليج للموسم الجديد 2012/1011 صباح يوم غد الجمعة 17 يونيه في تمام الساعة التاسعة صباحاً (بتوقيت جرينتش).
 
عشاق البريميرليج سينتظرون بشغف ما سوف تسفر عنه القرعة، حيث سوف يدخل (بطل المسابقة 19 مرة) مانشستر يونايتد الموسم المقبل في محاولة جادة منه للحفاظ على لقبه ورفع رقمه القياسي لـ20 لقب كي يبتعد أكثر عن عدوه اللدود "ليفربول".

فيما سيكون تشيلسي حريصاً على استعادة لقبه الغائب، مع مطاردة أندية مانشستر يونايتد، آرسنال، مانشستر سيتي وليفربول.

وسيشارك في الموسم المقبل الثلاثي الصاعد حديثاً "كوينز بارك رينجرز، نوريتش سيتي وسوانسي سيتي" وسيحرص هذا الأخير على اكتشاف أول خصومهم في الدوري، وسيكون كوينز بارك رينجرز ونوريتش سيتي في حاجة إلى بداية جيدة.

يذكر أن مراسم  قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت تقام دائما خلال الأعوام الماضية يوم الخميس ولكن الاتحاد الإنجليزي قد قرر تأجيل موعد القرعة لمدة يوم واحد فقط.

وكان تشيلسي قد افتتح الموسم الماضي بمواجهته ويست بروميتش ألبيون وتمكن من تحقيق النصر عليه بسداسية نظيفة وكانت تلك أول مباراة لويست بروميتش بعد العودة لدوري الأضواء، وتعرض أيضاً "نيوكاسل يونايتد" الذي كان بطلاً لدوري الدرجة الأولى العام الماضي للخسارة في أولى مبارياته أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بثلاثية نظيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل